اخر تحديث : 10:38:36 09-06-2026
اعيش الحب
حسام الرسام
بلا موعد صعدت
الطايره جيتك وانا كلي
شعور بفرحة توصل
للندن تسكن بقلبك
اناظر في سحاب الكون
القى النور متجلي
والمح في خدود الشمس
وجهك ساطع وربك
اعد الوقت بس اوصل
واشوفك صدق يا خلي
واعيش الحب في ابهى
صور وابقى على حبك
انا لي خمسة اعوام
ترا بالصبر متحلي
ابي ننسى عنى الماضي
لا هو ذنبي لا ذنبك
ووين الغيم حتى الشمس
في لندن بك تهلي
وتسأل كيف قلبي
دون شوفك هو تعلق بك
انا ما املك الا يوم
اشوفك ادعي واصلي
واشكر ربي انه بك
جمعني واحيى في حبك
معك اجمل صواديف
القدر ي احلى م يحصلي
بعيد انتا عن عيوني
ومن قلبي انت يا قربك
احبك حيل يا عمري
وش اكثر من كذا قلي
طبيبي انت ودواي
وعلاجي كله في طبك
| تصنيف الاغنية | اغاني عراقية |
| اسم الاغنية | اعيش الحب |
| اسم المطرب | حسام الرسام |
| كلمات الاغنية | عبدالرحمن البوق |
| الاغنية من الحان | ادهم |

هلا بالرافع علمتا و عالسما كاتب إسمنا هذا من طينتنا أصلي ودمه مخبوط اويه دمنا العراقه بدم وريده ويبقه بالعالي يريده كفو منه وعاشت ايده و يلا نرفع علمنا الوطن يتباها برجاله المن جنوبه ومن شماله بسم أهواره وجباله يلا نرفع علمنا احنا كلمن من مكانه ايفرح اگلوب اليحبهم وكفو من ولد العراق الف

عندما كورت عندما كل آياتها صورت قيل للشمس أن تستقيم على موضع لا تغيب وللنجم كن أنت منها قريب ثم خط على الأرض منعطفان تبجس بينهما الماء وانحسرت آيتان بمعجزة تجريان فالتقى الفجر بالليل والنار بالسيل كل بأمر يساق وأتى الصوت كوني فكان العراق هو العراقسليل المجد والحسب هو الذي كل من

ويه الطيور الطايره ابعث سلامي الكم يكفي سهر وبعاد وننطر رسايلكم ويه الطيور الطايره ابعث سلامي الكم يكفي سهر يابعاد ننطر رسايلكم الشوك اخذنا وياه يمته المحب نلكاه يوم المنى يااحباب يوم النصافحكم ابعث سلامي الكم كتبنا الرساله هنا وانسابت الدمعه واللي يحب الناس عمره يضل شمعه يتنطر الغياب ع

اصحاب ماكو بعد والطيبة منسيه منهم ولاخير اجه وبالحجي استاديه من جان وكتي حلو جانوا حواليه من دار بيه الوكت تشمتوا بيه ياهو الاكله وكعت يكلي معليه منهم ولاخير اجه وبالحجي استادية احجوا عليه بعد اعتبروني ماموجود يا اصحابي عندي طلب يا اهل الكلوب السود احجوا عليه بعد اعتبروني ما موجود

خلي انفكر وخلي نعرف وين الصح ونيدي انغير الميطور نفسه اويه الدنيا بعمره مراح ايطور اتعلم حتى توصل للحلم الي حلمته و تشوف الخير القدمته و تفرح بالهدف الي تريده من تعرف نفسك حققته ومحور هذا العالم انته تحيه لكلمن يعرف يتعب ويضحي المن ويبني اساس احلامه ويعلن يرفعن راس الي سواهن من

اكتبلي احبك مرة برسالة وگلي اني حبيبي مشتاگ سمعني كلمة حلوة اكتبلي ما اعوفك واتمنى يمي اشوفك اهتملي بين خوفك گلي انت حبي اليسوة اقرة الكلام وانسى انام من الغرام اسهر ما غمضت لو بس تشوف بست الحروف بحكم الظروف ادري مني رحت شاركني بحياتك شاركني اثبتلي غرامك واعشگني اريدك متنسى وتحبني ا

بغداديه وعينج دجله وبعيونج تتباهه الكحله ماكلج من بغداد احله بغداد تشبهج بوصافج انتي جمالج شي مو عادي ايذكرني بحنية ابلادي يا بويه الحچيي البغدادي من تحچين ايبوس اشفافچ ترفه وحلوه ومو عاديه وايعذبن نضراتج بيه الحلوه انتي البغداديه وعيونج خسران العافج اوصافج كلش محبوبه بالمسطره چ

الساعة صارت ب 11 ونفس الدقايق يمها يكولون هاللحظة تره كل الاماني تلمها كالتلي غمض غمضت كالتلي سولفلي اشفت ماتدري لمن غمضت بس هي التمنيتها نقطة نهاية لكل حزن وراس السطر خليتها وحيل انه متندم لان مو من وكت حبيتها ضحكتها خرخاشة طفل اتونس بضحكتها والعين ديرة من الخجل

اذا عندك وكت ساعدني على النسيان وبلكت تفهم الماكاعد افتهمة اريد الزم جروحي وين امد الايد يلزم يامكان الجارحه بكلمة ومن اشتاكلك بعد ثنعش بليل وتبدي العاطفه تضحك على الحكمه شدير لعيني غير سوالفك وتنام بشنو يكابل الليل الولفه مو يمة ارد اقرة الرسايل خاف ما رديت وصلت المرحله مكتوبك اشتم