اخر تحديث : 02:22:42 14-05-2023
حمد الخزينه

قيمة الأحلام أحققها معاك ولذة الأوجاع لاداويتني الرسايل ماتكفي من بغاك وش صباح الخير لو ماجيتني ماقدرت أطلع ثواني من غلاك شفت نفسي فيك لين أعميتني لاتخليني وأنا شاري رضاك من بقى عندي إذا خليتني لو نسيت الكون قلبي مانساك جبتني بالحب ماوديتني قول أبي وأقول لك أبشر وجاك ياللي عن كل البشر كفيتني ياحبيبي نادني وأسمع نداك راح أجيك بلهفة إن ماجيتني التفت لي شوفني دايم وراك بترك العالم إذا ناديتني

رح معاك الله اذا ودك تغيب وتبعد اكثر ماني متمسك بأحد وشلون لو يبغى وداعي الفراق فراق يعني وش تبي بعده تفسر لا تحاول في الكلام ولا تقوله ماله داعي الف بسم الله عليك من الضمير اللي تأخر ما صحى الا بعد ما طلعت نفسي من ضياعي خاطري ماهو بالاول خاطري الاول تكسر ومالي في جبر الخواطر لا طريق ولا مساعي لا تدور عن مكاسب وانت ما تعلمت تخسر وهذي المره خسرت وفاتتك لوية ذراعي لوح وعاند دموعك شوف ظلي كيف يكبر شوف قلبي كيف يقسى ما يحن ولا يراعي

فيني مرض واسم المرض ذكرياتك واعالجه في صورتك لا تحلمت و شلون من دوني تكمل حياتك وانا بثواني غيبتك ما تاقلمت اذيت قلبي و السبايب غلاتك وللحين احبك ما كاني تالمت اجيك شايل لك كلام لسواتك واروح من عندك وانا ماتكلمت حتى الدعاء مااطريتني في صلاتك يا اول دعا يطري لساني لا سلمت معلومات الاغنية كلمات ناصر الوبير الحان سلطان السيف توزيع ومكس زيد نديم إشراف عام محمد المري

عفوا انا المقصود في هذا الكلام عسى ماشر وش الطاري طلع هذا اللي داخلكم وسمعته بالغلط منكم اهاااا شكرا انا اعترف هذا الخطا ينحب بالمجمل خطاكم صح دام انه يوضح حظي الاجمل بسيطه دامها بانت علاقه فيها كنت اجهل يانفسي اخذي هالاسف مادامها صارت حقك صار في وجهي واذا هقواتك انهارت انا المسؤول عن ذلك مادام افواههم بارت

طاول الصبر يالمجمول و الانتظار وش سبب غيبتك يا صاحبي وش جرى كني باقصى الحشا من عقب فرقاك نار دوك جرح الغلا في ضامري ما برى اتصور خيالك كل ليل و نهار و الهموم و غرامك في الضمير اقصرى كان رجلك عليها عن مجيك حيار خل بينك و بين اللي يودك ذرى كان ودك تقدم لي عذر و اعتذار اصبح الحب مثل البيع و المشترى صار مالي ولالك في الوصال اقتدار اشهد انك بعيد الماء قريب الثرى المودة مصايبها تراهن كبار ليت قلبك عن اللي لك في قلبي درى

على طاري سواليف الموده والسهر والتيه انا عندي من الماضي كلام و ودي اتمه مقاسيم الهوى ماتنصف المحروم مدري ليه تماشي صادق النيه و هي ما عندها ذمه سلام الله على فايت غرام خافقي مضنيه بقى له في الحنايا ما يعل الحال و يسمه غرام اللي رهنت العمر لعيونه وبين يديه مثل ما يرهن الطيب حلاله لجل ابن عمه لاجيت اشبهه كنه المطر مع فارق التشبيه يبل الروح ويداوي الجروح ويجلي الغمه تفرد بالغلا اللي مبطي ماله خشير فيه تبنته الضلوع و ضخه الشريان في دمه انا من كثر ما اخاف ال

على قلبي تمادى والعمر يفداك مادام ان راحته في راحة كفوفك حبيبي لا يمرك ب الحياه ارباك انا امانك لو انك تشعر ب خوفك يمر الليل واسافر على ذكراك واحن لبسمتك واشفق على شوفك لاتسمح للمكابر يستفز خطاك تعال وبين ل دنياي معروفك يغازلك الوله ولا الزمن قساك ماكنت اغلى حبيب وغاية شفوفك بقالي دمعتين وماقدرت انساك و اقول ان صدتك من قسوة ظروفك حبيبي ما انهزمت الا على فرقاك لاتجرحني وانا احبك وملهوفك ذبحني الشوق لك واموت لو بلقاك انا ميت يا من شوقي يامن شوفك

ناداني وكنت احس انه النداء الاخير قلت انت خايف وقال اخاف لانفترق من باب اهديه من روعه واحدد مصير احرقت روحي على شان اسعده واحترق الله واكبر على غرو جفول صغير جيت اسرقه من مقادير الزمن وانسرق الطف من المزنه اللي فوق سودة عسير وانعم من الورد والديباج واحلى وارق اشبهه بالمطر واشبهه بالهجير والرعد لامن رعد البرق لامن برق الى وطى الارض تنبت ياسمين وعبير والى تمايل فرق والى تبسم فرق ياطير ياليت لي جنحان محتاج اطير واجوب الشوارع مفترق مفترق غرقت مره ومن فضل العلي

سدول الظلام حمد الخزينة سالم بن مغيثه حصريا 2021 من يوم ما عانق المغرب سدول الظلام و انا اتحرى طيوفك قبل توقيتها ان عجلت زادت الضيقة و زاد الهيام و ان كانها ابطت علي من لهفتي جيتها تاخذني من اختلاطات البشر و الزحام للسجه اللي قبل فرقاك سجيتها و اواجهك ودي اشره قبل تبدي السلام و ان شفت سلهامة العينين خليتها ولا شفتك انسى مواضيع العتب و الملام و اقول ليت الليال تعود يا ليتها في وجهك اللي ما يشبه كون بدر التمام ما يوجع القلب ف الفرصه و تفويتها ضلوع صدري عق

قيمة الأحلام أحققها معاك ولذة الأوجاع لاداويتني الرسايل ماتكفي من بغاك وش صباح الخير لو ماجيتني ماقدرت أطلع ثواني من غلاك شفت نفسي فيك لين أعميتني لاتخليني وأنا شاري رضاك من بقى عندي إذا خليتني لو نسيت الكون قلبي مانساك جبتني بالحب ماوديتني قول أبي وأقول لك أبشر وجاك ياللي عن كل البشر كفيتني ياحبيبي نادني وأسمع نداك راح أجيك بلهفة إن ماجيتني التفت لي شوفني دايم وراك بترك العالم إذا ناديتني

رح معاك الله اذا ودك تغيب وتبعد اكثر ماني متمسك بأحد وشلون لو يبغى وداعي الفراق فراق يعني وش تبي بعده تفسر لا تحاول في الكلام ولا تقوله ماله داعي الف بسم الله عليك من الضمير اللي تأخر ما صحى الا بعد ما طلعت نفسي من ضياعي خاطري ماهو بالاول خاطري الاول تكسر ومالي في جبر الخواطر لا طريق ولا مساعي لا تدور عن مكاسب وانت ما تعلمت تخسر وهذي المره خسرت وفاتتك لوية ذراعي لوح وعاند دموعك شوف ظلي كيف يكبر شوف قلبي كيف يقسى ما يحن ولا يراعي

فيني مرض واسم المرض ذكرياتك واعالجه في صورتك لا تحلمت و شلون من دوني تكمل حياتك وانا بثواني غيبتك ما تاقلمت اذيت قلبي و السبايب غلاتك وللحين احبك ما كاني تالمت اجيك شايل لك كلام لسواتك واروح من عندك وانا ماتكلمت حتى الدعاء مااطريتني في صلاتك يا اول دعا يطري لساني لا سلمت معلومات الاغنية كلمات ناصر الوبير الحان سلطان السيف توزيع ومكس زيد نديم إشراف عام محمد المري

عفوا انا المقصود في هذا الكلام عسى ماشر وش الطاري طلع هذا اللي داخلكم وسمعته بالغلط منكم اهاااا شكرا انا اعترف هذا الخطا ينحب بالمجمل خطاكم صح دام انه يوضح حظي الاجمل بسيطه دامها بانت علاقه فيها كنت اجهل يانفسي اخذي هالاسف مادامها صارت حقك صار في وجهي واذا هقواتك انهارت انا المسؤول عن ذلك مادام افواههم بارت

طاول الصبر يالمجمول و الانتظار وش سبب غيبتك يا صاحبي وش جرى كني باقصى الحشا من عقب فرقاك نار دوك جرح الغلا في ضامري ما برى اتصور خيالك كل ليل و نهار و الهموم و غرامك في الضمير اقصرى كان رجلك عليها عن مجيك حيار خل بينك و بين اللي يودك ذرى كان ودك تقدم لي عذر و اعتذار اصبح الحب مثل البيع و المشترى صار مالي ولالك في الوصال اقتدار اشهد انك بعيد الماء قريب الثرى المودة مصايبها تراهن كبار ليت قلبك عن اللي لك في قلبي درى

على طاري سواليف الموده والسهر والتيه انا عندي من الماضي كلام و ودي اتمه مقاسيم الهوى ماتنصف المحروم مدري ليه تماشي صادق النيه و هي ما عندها ذمه سلام الله على فايت غرام خافقي مضنيه بقى له في الحنايا ما يعل الحال و يسمه غرام اللي رهنت العمر لعيونه وبين يديه مثل ما يرهن الطيب حلاله لجل ابن عمه لاجيت اشبهه كنه المطر مع فارق التشبيه يبل الروح ويداوي الجروح ويجلي الغمه تفرد بالغلا اللي مبطي ماله خشير فيه تبنته الضلوع و ضخه الشريان في دمه انا من كثر ما اخاف ال

على قلبي تمادى والعمر يفداك مادام ان راحته في راحة كفوفك حبيبي لا يمرك ب الحياه ارباك انا امانك لو انك تشعر ب خوفك يمر الليل واسافر على ذكراك واحن لبسمتك واشفق على شوفك لاتسمح للمكابر يستفز خطاك تعال وبين ل دنياي معروفك يغازلك الوله ولا الزمن قساك ماكنت اغلى حبيب وغاية شفوفك بقالي دمعتين وماقدرت انساك و اقول ان صدتك من قسوة ظروفك حبيبي ما انهزمت الا على فرقاك لاتجرحني وانا احبك وملهوفك ذبحني الشوق لك واموت لو بلقاك انا ميت يا من شوقي يامن شوفك

ناداني وكنت احس انه النداء الاخير قلت انت خايف وقال اخاف لانفترق من باب اهديه من روعه واحدد مصير احرقت روحي على شان اسعده واحترق الله واكبر على غرو جفول صغير جيت اسرقه من مقادير الزمن وانسرق الطف من المزنه اللي فوق سودة عسير وانعم من الورد والديباج واحلى وارق اشبهه بالمطر واشبهه بالهجير والرعد لامن رعد البرق لامن برق الى وطى الارض تنبت ياسمين وعبير والى تمايل فرق والى تبسم فرق ياطير ياليت لي جنحان محتاج اطير واجوب الشوارع مفترق مفترق غرقت مره ومن فضل العلي

سدول الظلام حمد الخزينة سالم بن مغيثه حصريا 2021 من يوم ما عانق المغرب سدول الظلام و انا اتحرى طيوفك قبل توقيتها ان عجلت زادت الضيقة و زاد الهيام و ان كانها ابطت علي من لهفتي جيتها تاخذني من اختلاطات البشر و الزحام للسجه اللي قبل فرقاك سجيتها و اواجهك ودي اشره قبل تبدي السلام و ان شفت سلهامة العينين خليتها ولا شفتك انسى مواضيع العتب و الملام و اقول ليت الليال تعود يا ليتها في وجهك اللي ما يشبه كون بدر التمام ما يوجع القلب ف الفرصه و تفويتها ضلوع صدري عق
اترك تعليق لـ حمد الخزينه
سوف تتم مراجعة التعليقات قبل نشرها. جميع الحقول الزامية
اشعار
اغلاق