اخر تحديث : 02:22:42 14-05-2023
مهند خلف

ولعت بالميادين و بالعالي الكوفيه عيني على فلسطين و ع الفلسطينية عيني على فلسطين نضرب إلها التحية ولعت هبت النار والساحه و لعانه داري يا أغلى دار راياتك عليانه إنت تاج الأوطان أقسمنا عهد و دين يحلى العمر لو هان لعيونك فلسطين فلسطينية الله عليكو محلا الكوفية تقدح بيديكو لوح بيدينو لوح بيدينو هالفلسطيني يسعدلي عينو بالساحه هينا بالساحه هينا فلسطينية و ما حدا زينا عيني يا عيني ع الفلسطيني غيره لا والله ما يملى عيني

من حقا لرجال تدوب كلو قبالك يرتمي وقفتي بعينيك قلوب دخيلك قلبي رحمي بيتخبى القمر بوجودك شو جاب العسل عخدودك موت واعرف فيكي بس امك على شو موحمه ياربي شو هالعلقة لا قادر فل ولا ابقى مش حاسس بالأرض تحتي كن لما شفت هالخلقة عليكي خدود عليكي عيون قبالن واجب ننحني خلوني متل المجنون ضايع مدري شو بني ياربي شو هالعلقة لا قادر فل ولا ابقى مش حاسس بالأرض تحتي من لما شفت هالخلقة

شو نطرنا هاليوم تصيري على اسمي بشكل رسمي وقدام الناس كون عزابي مبارح و اليوم متجوز رايح عالجنة معك عالفرحة معك عالحب اللي ما بينقاس ودعنا لعزوبيه تجوزنا يا صبيه انا وياكي رح نبقى انا وياكي يوميه المحبس بإيدي صار يعني السعادة قرار نقيتك انا و قلبي عرفان مين ختار خدت اللي متلا قلال العنده الحلا شلال بقلبا انا محبوس عادي الحبس لرجال ودعنا لعزوبيه تجوزنا يا صبيه انا وياكي رح نبقى انا وياكي يوميه

ما ضل صبر ولا حيل إنزل يا دمع وسيل قهر صبح مع ليل وما بيخلص المشهد حلو بعينينا الموت ما خلو حتى بيوت ارواح بريئه تموت والعالم بيشهد شوفو الطفل غرقان بدموعه وبدمه شاف بعينيه الموت وهوه بحضن إمه وشهيد ودع شهيد في الجنه متواعدين ويسلم تم اللي قال فداكي يا فلسطين

صفينا صف الدحيه يا محوشي اقلبها نار الديه تبرق ع الدية بالخمسة نقدح شرار حيالله رجال الدحيه ضيوف مع محليه يا بيه ع الخمسمايه ترعد و السما مضويه يوم انه الأسود بتنزل يصفوا بالصف الأول حنا اللي ما بينا و لده على اسيادك لا تتمرجل فخامه و عز وشهامه ما نرضى بغير الزعامه والخاسي يوم ال يتمادى ما يلقى غير الندامه دحي خلي السمرا تلالي و تزغردت بالصوت العالي ما حد قدها إلا أسوده

يا ابو الشبيبه شبب وتدلل على ام الشعر الحلو المسبل يا ابو الشبيبه لا ظل اتغنى على ام الشعر الحلو لمحنى خدود عليها تفاح الجنة محرم عناس وناس وناس يذوقونه ماء وردي ماء وردي خدود البنيه بلون الماء وردي ما عندي ما عندي اغلى منك يا بنيه ما عندي هالبنيه مشنشله مشنشله بالحلا هالبنيه مشنشله مذهله مذهله عليها غنى ابو نورة مذهله طعم السكر عخدودك يا نيالو اللي ذاق ورد الجوري يشبهك لهزوا كل مشتاق لون الورد لايقلك يم الخصر الميال غمزة وحده من عيونك قلبي من صدري انش

جهز روقانك فضي دماغك فز وقوم سيب الاحزان علي جنب وروح البحر وعوم فكها واضحك والنبي علشان مش ناقصه هموم ده الجو عالي والشمس مضلله ع اليوم يالا نصيف يالا يالا نصيف اجمد دي الدنيا مبتحبش ابو قلب رهيف يالا نصيف يالا يالا نصيف ده شويه هوا ع البحر ب خمسين الف مكيف دي الرمله مع البحر الهادي وقاعدة بليل والسهره بتحلي بأغاني ورقص وتطبيل فكك وبسيطه وشغل بقي وضع الطيران عاللي المزيكا وطبل وارقص للأحزان صوت الافراح عمال يعلي ويظهر ويبان سيبك م اللي يسيبك بلا هم بلا بتنجا

ابعد عن قلبي وانساني مابقتش عيونك وحشاني انا صعب اعشق قلب اناني ماخلاص مليت انا صعب ف جرحي أتساهل نسيانك بقا شيء بالساهل ولا يمكن تاني هنتقابل مهما تقول ياريت وانا قلبي خلاص دلوقتي نسيك ولا عمري ف يوم هافكر فيك ده خساره أضيع وقتي معاك خليك بدموع عنيك هاتعيش وهتعشق من تاني هتلاقي ف يوم حد مكاني ولا يمكن تلقى بحناني والايام جايه وهتعرف قيمة الحنية وهتيجي ف يوم تبكي عليا على ظلمك على كل قسية شفتها فعنيا

ويلي من العشق يا ناسي حبيبي عالقلب قاسي ويلي من العشق يا هالي حبيبي ما يفارق بالي يا عالم حلوة ومزيونه تسحرني بنظرات عيونه سبحان السواها آيه اجمل من كل الصبايا يا عيني عا غمزتها امورة ومحلا ضحكتها لما تمشي هالبنية بتسوي هزة ارضية يا ام الحلق والطوقي حبك يمشي جوا عروقي اغني يا عيني يا ليلي شعرها بسواد الليلي

ولعت بالميادين و بالعالي الكوفيه عيني على فلسطين و ع الفلسطينية عيني على فلسطين نضرب إلها التحية ولعت هبت النار والساحه و لعانه داري يا أغلى دار راياتك عليانه إنت تاج الأوطان أقسمنا عهد و دين يحلى العمر لو هان لعيونك فلسطين فلسطينية الله عليكو محلا الكوفية تقدح بيديكو لوح بيدينو لوح بيدينو هالفلسطيني يسعدلي عينو بالساحه هينا بالساحه هينا فلسطينية و ما حدا زينا عيني يا عيني ع الفلسطيني غيره لا والله ما يملى عيني

من حقا لرجال تدوب كلو قبالك يرتمي وقفتي بعينيك قلوب دخيلك قلبي رحمي بيتخبى القمر بوجودك شو جاب العسل عخدودك موت واعرف فيكي بس امك على شو موحمه ياربي شو هالعلقة لا قادر فل ولا ابقى مش حاسس بالأرض تحتي كن لما شفت هالخلقة عليكي خدود عليكي عيون قبالن واجب ننحني خلوني متل المجنون ضايع مدري شو بني ياربي شو هالعلقة لا قادر فل ولا ابقى مش حاسس بالأرض تحتي من لما شفت هالخلقة

شو نطرنا هاليوم تصيري على اسمي بشكل رسمي وقدام الناس كون عزابي مبارح و اليوم متجوز رايح عالجنة معك عالفرحة معك عالحب اللي ما بينقاس ودعنا لعزوبيه تجوزنا يا صبيه انا وياكي رح نبقى انا وياكي يوميه المحبس بإيدي صار يعني السعادة قرار نقيتك انا و قلبي عرفان مين ختار خدت اللي متلا قلال العنده الحلا شلال بقلبا انا محبوس عادي الحبس لرجال ودعنا لعزوبيه تجوزنا يا صبيه انا وياكي رح نبقى انا وياكي يوميه

ما ضل صبر ولا حيل إنزل يا دمع وسيل قهر صبح مع ليل وما بيخلص المشهد حلو بعينينا الموت ما خلو حتى بيوت ارواح بريئه تموت والعالم بيشهد شوفو الطفل غرقان بدموعه وبدمه شاف بعينيه الموت وهوه بحضن إمه وشهيد ودع شهيد في الجنه متواعدين ويسلم تم اللي قال فداكي يا فلسطين

صفينا صف الدحيه يا محوشي اقلبها نار الديه تبرق ع الدية بالخمسة نقدح شرار حيالله رجال الدحيه ضيوف مع محليه يا بيه ع الخمسمايه ترعد و السما مضويه يوم انه الأسود بتنزل يصفوا بالصف الأول حنا اللي ما بينا و لده على اسيادك لا تتمرجل فخامه و عز وشهامه ما نرضى بغير الزعامه والخاسي يوم ال يتمادى ما يلقى غير الندامه دحي خلي السمرا تلالي و تزغردت بالصوت العالي ما حد قدها إلا أسوده

يا ابو الشبيبه شبب وتدلل على ام الشعر الحلو المسبل يا ابو الشبيبه لا ظل اتغنى على ام الشعر الحلو لمحنى خدود عليها تفاح الجنة محرم عناس وناس وناس يذوقونه ماء وردي ماء وردي خدود البنيه بلون الماء وردي ما عندي ما عندي اغلى منك يا بنيه ما عندي هالبنيه مشنشله مشنشله بالحلا هالبنيه مشنشله مذهله مذهله عليها غنى ابو نورة مذهله طعم السكر عخدودك يا نيالو اللي ذاق ورد الجوري يشبهك لهزوا كل مشتاق لون الورد لايقلك يم الخصر الميال غمزة وحده من عيونك قلبي من صدري انش

جهز روقانك فضي دماغك فز وقوم سيب الاحزان علي جنب وروح البحر وعوم فكها واضحك والنبي علشان مش ناقصه هموم ده الجو عالي والشمس مضلله ع اليوم يالا نصيف يالا يالا نصيف اجمد دي الدنيا مبتحبش ابو قلب رهيف يالا نصيف يالا يالا نصيف ده شويه هوا ع البحر ب خمسين الف مكيف دي الرمله مع البحر الهادي وقاعدة بليل والسهره بتحلي بأغاني ورقص وتطبيل فكك وبسيطه وشغل بقي وضع الطيران عاللي المزيكا وطبل وارقص للأحزان صوت الافراح عمال يعلي ويظهر ويبان سيبك م اللي يسيبك بلا هم بلا بتنجا

ابعد عن قلبي وانساني مابقتش عيونك وحشاني انا صعب اعشق قلب اناني ماخلاص مليت انا صعب ف جرحي أتساهل نسيانك بقا شيء بالساهل ولا يمكن تاني هنتقابل مهما تقول ياريت وانا قلبي خلاص دلوقتي نسيك ولا عمري ف يوم هافكر فيك ده خساره أضيع وقتي معاك خليك بدموع عنيك هاتعيش وهتعشق من تاني هتلاقي ف يوم حد مكاني ولا يمكن تلقى بحناني والايام جايه وهتعرف قيمة الحنية وهتيجي ف يوم تبكي عليا على ظلمك على كل قسية شفتها فعنيا

ويلي من العشق يا ناسي حبيبي عالقلب قاسي ويلي من العشق يا هالي حبيبي ما يفارق بالي يا عالم حلوة ومزيونه تسحرني بنظرات عيونه سبحان السواها آيه اجمل من كل الصبايا يا عيني عا غمزتها امورة ومحلا ضحكتها لما تمشي هالبنية بتسوي هزة ارضية يا ام الحلق والطوقي حبك يمشي جوا عروقي اغني يا عيني يا ليلي شعرها بسواد الليلي
اترك تعليق لـ مهند خلف
سوف تتم مراجعة التعليقات قبل نشرها. جميع الحقول الزامية
اشعار
اغلاق