اخر تحديث : 02:22:42 14-05-2023
ابارك لي
جاسم محمد
ابارك لي على بعدك واهني نفسي بفرقاك
انا اسعد وانا بعدك كثر حزني وانا وياك
ابارك لي على بعدك واهني نفسي بفرقاك
انا اسعد وانا بعدك كثر حزني وانا وياك
تظن بنقص وتكسرني
ومن قال اني بك زايد
طبيعي البعد م يضرني
مدام الوصل مو فايد
تظن بنقص وتكسرني
ومن قال اني بك زايد
طبيعي البعد م يضرني
مدام الوصل مو فايد
ابارك لي على بعدك واهني نفسي بفرقاك
انا اسعد وانا بعدك كثر حزني وانا وياك
مثل ما قلت لي اول
بانه في بدالي كثار
من كثار البشر غيري
انا غيرك بعد باختار
مثل ما قلت لي اول
بانه في بدالي كثار
من كثار البشر غيري
انا غيرك بعد باختار
وتسلم لي وشكرا لك
يا سبة فرحتي هاذي
تعلم قلببي القسوه
على ايدك يا استاذي
وتسلم لي وشكرا لك
يا سبة فرحتي هاذي
تعلم قلببي القسوه
على ايدك يا استاذي
ابارك لي على بعدك واهني نفسي بفرقاك
انا اسعد وانا بعدك كثر حزني وانا وياك
كثر حزني وانا وياك
تعلم قلبي القسوة على ايدك يا استاذي
| تصنيف الاغنية | اغاني كويتية |
| اسم الاغنية | ابارك لي |
| اسم المطرب | جاسم محمد |
| كلمات الاغنية | مشاري ابراهيم |
| الاغنية من الحان | متعب الفرج |

طيبين وماعلنا يوما على حد وافين وهم نحفظ الجيرة والود لكننا سيوف في ساعة الجد ارواحنا ارخص مانقدمه الوطنا نموت نموت نموت وتحيا بلادي نموت نموت نموت وتحيا بلادي يادارر يادار حقج علينا ياراعية الافضال يانبض فينا نحس بالتقصير مهما عطينا ياللي ترعرعنا بحماج وكبرنا نموت نموت ن

نشف ريقي و انا اعاتب و لا القى لذيذ النوم و الاقي حضرته عايش على جرحي ووناتي طلبته و جيت له عايم على بالي اعرف العوم و لا فكرت ابد انه على يده نهاياتي و انا اكبر طموحي كان اداوي به الم و هموم حسبته كانه جنة الدنيا لقيته سبه اهاتي كبير الجرح مايبرى و لو يكبر معي كل يوم ولكن ما ك

وليه قلبي تعب منه وشفت العجب غايب بدون اي سبب وليه وليه من يوم غاب ورحل محتار مدري شحصل وياه شوفولي حل وليه وليه في ان في الموضوع طوفت له اسبوع حيرني في دنياه مدري متى الرجوع تعبان وكلي وله والشوق فيني امتله بالحب قلبي ابتلى تعبان وليه زهقان وخلوه يمر ما عاد فيني صبر ولا انا بنتحر

مشيت عشان ارتاح ومرتحتش طريق وتهت انا فيه مروحتش بييجي الحظ عندي مافيش فانوس عرفيته مطلعليش مشيت وانا سايق التطنيش مريحتش اه ياصداعي تاعبني معاك ومش بتحس وتراعي ببيع الحب بالجمله ويارتني بدوقه قطاعي اه يا صداعي سايبني هناك وضايع لسه مش واعي ياصحه رحتي فين ولا اشوفك

حمام جانا مسيان ولا سلم عليه حمام جانا مسيان ولا سلم علي حمام جانا مسيان ولا سلم عليه حمام جانا مسيان ولا سلم عليه حمام شاغل الحالحمام القاصرية حمام شاغل الحالحمام القاصرية حمام شاغل الحالحمام القاصرية حمام شاغل الحالحمام القاصرية حمام جانا مسيان ولا سلم عليه حمام جانا مسيان ولا سلم عليه ي

معقوله بس من نظره يروح قلبي ب كبره من شفتك ضعت مني وما عندي عني فكره واعي بس مو واعي حبك غير اطباعي نسيت القلب بيدك ولا ابي اذكره ما شئت فيني خله وما شئت فيني غيره سبقني القلب يمك كل نبضه تب تلمك يهمني ان احبك لو اني ما اهمك راضي عني متغاضي شوفه قلبي لك ماضي ما وده ا

ليش جرحك ما يجي الا علي هم انا انسان لي مثلك حواس ترضي غيري والجفا تهديه لي شكله حبك والغرام الى ناس وناس لا تجي تجرحني انااااااااا لا جرحوك لاني ببدي بالتعامل بالمثل تبعد أبعد مثل ما غيري هجروك والكل فعل ياروحي له ردت فعل

فيك الخير تجي تسأل عن قليبي أيا خوان تجي تسأل عن شعوره تقول اشلونه أعز انسان اهوا طيب بخير ولايهمك اي شي صار انا قلبي ترى مرتاح وقلبك هو الذي خسران تذكر يوم انا وياك نعيش الحلوه والمره ولكن مدري شلي خلاك تبيع العشره بالمره انا امنت قلبي لك ولكن قلبك الغدار واذا فبالك انا ارجع حبيبي انسى هالفك

يا اهل العقول المنصفة ودي بهالدنيا سؤال وادري الاجابة تنتهي برد حكيم في الاخير اللي نسى العشرة ترى وبكل سهولة لا مجال هل يعتبر اسمه بشر هل يعتبر عنده ضمير ابلا سبب تزعل علي وتعيش في جو الخيال ما هي بسهولة تنتهي ذيك المحبة شي غير ابكل بساطة ينكسر قلبي وقلبك لا محال فكر بعقلك واحتسب اللي حصل