اخر تحديث : 04:01:08 01-01-2026
اه يا صداعي
جاسم محمد
مشيت
عشان ارتاح
ومرتحتش
طريق
وتهت انا فيه
مروحتش
بييجي الحظ عندي مافيش
فانوس عرفيته مطلعليش
مشيت وانا سايق التطنيش
مريحتش
اه ياصداعي
تاعبني معاك ومش بتحس وتراعي
ببيع الحب بالجمله
ويارتني بدوقه قطاعي
اه يا صداعي
سايبني هناك وضايع لسه مش واعي
ياصحه رحتي فين ولا
اشوفك فين بتتباعي
ياذكريات بالليل خلاص فركش
مالوش لزمه نعيد بقى و ننكش
ايه مازهقتيش من التخبيط
ورسم حياتنا والتخطيط
ليه ماشيه معايا بالتنقيط
وليه بتقفش
| تصنيف الاغنية | اغاني كويتية |
| اسم الاغنية | اه يا صداعي |
| اسم المطرب | جاسم محمد |
| كلمات الاغنية | ايمان عظيم |
| الاغنية من الحان | محمود انور |

طيبين وماعلنا يوما على حد وافين وهم نحفظ الجيرة والود لكننا سيوف في ساعة الجد ارواحنا ارخص مانقدمه الوطنا نموت نموت نموت وتحيا بلادي نموت نموت نموت وتحيا بلادي يادارر يادار حقج علينا ياراعية الافضال يانبض فينا نحس بالتقصير مهما عطينا ياللي ترعرعنا بحماج وكبرنا نموت نموت ن

نشف ريقي و انا اعاتب و لا القى لذيذ النوم و الاقي حضرته عايش على جرحي ووناتي طلبته و جيت له عايم على بالي اعرف العوم و لا فكرت ابد انه على يده نهاياتي و انا اكبر طموحي كان اداوي به الم و هموم حسبته كانه جنة الدنيا لقيته سبه اهاتي كبير الجرح مايبرى و لو يكبر معي كل يوم ولكن ما ك

وليه قلبي تعب منه وشفت العجب غايب بدون اي سبب وليه وليه من يوم غاب ورحل محتار مدري شحصل وياه شوفولي حل وليه وليه في ان في الموضوع طوفت له اسبوع حيرني في دنياه مدري متى الرجوع تعبان وكلي وله والشوق فيني امتله بالحب قلبي ابتلى تعبان وليه زهقان وخلوه يمر ما عاد فيني صبر ولا انا بنتحر

ليش جرحك ما يجي الا علي هم انا انسان لي مثلك حواس ترضي غيري والجفا تهديه لي شكله حبك والغرام الى ناس وناس لا تجي تجرحني انااااااااا لا جرحوك لاني ببدي بالتعامل بالمثل تبعد أبعد مثل ما غيري هجروك والكل فعل ياروحي له ردت فعل

حمام جانا مسيان ولا سلم عليه حمام جانا مسيان ولا سلم علي حمام جانا مسيان ولا سلم عليه حمام جانا مسيان ولا سلم عليه حمام شاغل الحالحمام القاصرية حمام شاغل الحالحمام القاصرية حمام شاغل الحالحمام القاصرية حمام شاغل الحالحمام القاصرية حمام جانا مسيان ولا سلم عليه حمام جانا مسيان ولا سلم عليه ي

معقوله بس من نظره يروح قلبي ب كبره من شفتك ضعت مني وما عندي عني فكره واعي بس مو واعي حبك غير اطباعي نسيت القلب بيدك ولا ابي اذكره ما شئت فيني خله وما شئت فيني غيره سبقني القلب يمك كل نبضه تب تلمك يهمني ان احبك لو اني ما اهمك راضي عني متغاضي شوفه قلبي لك ماضي ما وده ا

ابارك لي على بعدك واهني نفسي بفرقاك انا اسعد وانا بعدك كثر حزني وانا وياك ابارك لي على بعدك واهني نفسي بفرقاك انا اسعد وانا بعدك كثر حزني وانا وياك تظن بنقص وتكسرني ومن قال اني بك زايد طبيعي البعد م يضرني مدام الوصل مو فايد تظن بنقص وتكسرني ومن قال اني بك زايد طبيعي البعد م يضرني مدا

فيك الخير تجي تسأل عن قليبي أيا خوان تجي تسأل عن شعوره تقول اشلونه أعز انسان اهوا طيب بخير ولايهمك اي شي صار انا قلبي ترى مرتاح وقلبك هو الذي خسران تذكر يوم انا وياك نعيش الحلوه والمره ولكن مدري شلي خلاك تبيع العشره بالمره انا امنت قلبي لك ولكن قلبك الغدار واذا فبالك انا ارجع حبيبي انسى هالفك

يا اهل العقول المنصفة ودي بهالدنيا سؤال وادري الاجابة تنتهي برد حكيم في الاخير اللي نسى العشرة ترى وبكل سهولة لا مجال هل يعتبر اسمه بشر هل يعتبر عنده ضمير ابلا سبب تزعل علي وتعيش في جو الخيال ما هي بسهولة تنتهي ذيك المحبة شي غير ابكل بساطة ينكسر قلبي وقلبك لا محال فكر بعقلك واحتسب اللي حصل