اخر تحديث : 02:22:42 14-05-2023
فيك الخير
جاسم محمد
فيك الخير تجي تسأل عن قليبي أيا خوان
تجي تسأل عن شعوره تقول اشلونه أعز انسان
اهوا طيب بخير ولايهمك اي شي صار
انا قلبي ترى مرتاح وقلبك هو الذي خسران
تذكر يوم انا وياك نعيش الحلوه والمره
ولكن مدري شلي خلاك تبيع العشره بالمره
انا امنت قلبي لك ولكن قلبك الغدار
واذا فبالك انا ارجع حبيبي انسى هالفكره
كنت ادري بترجعلي دموعك تسبق الخطوه
تقول مالي سوا قلبك انا قلبي في بعدك مات
خلاص ابعد ترى قلبي ماتمشي عنده هالاعذار
ماني قاسي لكن اذكر اني عديت لك غلطات
| تصنيف الاغنية | اغاني كويتية |
| اسم الاغنية | فيك الخير |
| اسم المطرب | جاسم محمد |
| كلمات الاغنية | عبدالله الشامي |
| الاغنية من الحان | عبدالله عباس |

طيبين وماعلنا يوما على حد وافين وهم نحفظ الجيرة والود لكننا سيوف في ساعة الجد ارواحنا ارخص مانقدمه الوطنا نموت نموت نموت وتحيا بلادي نموت نموت نموت وتحيا بلادي يادارر يادار حقج علينا ياراعية الافضال يانبض فينا نحس بالتقصير مهما عطينا ياللي ترعرعنا بحماج وكبرنا نموت نموت ن

ابارك لي على بعدك واهني نفسي بفرقاك انا اسعد وانا بعدك كثر حزني وانا وياك ابارك لي على بعدك واهني نفسي بفرقاك انا اسعد وانا بعدك كثر حزني وانا وياك تظن بنقص وتكسرني ومن قال اني بك زايد طبيعي البعد م يضرني مدام الوصل مو فايد تظن بنقص وتكسرني ومن قال اني بك زايد طبيعي البعد م يضرني مدا

وليه قلبي تعب منه وشفت العجب غايب بدون اي سبب وليه وليه من يوم غاب ورحل محتار مدري شحصل وياه شوفولي حل وليه وليه في ان في الموضوع طوفت له اسبوع حيرني في دنياه مدري متى الرجوع تعبان وكلي وله والشوق فيني امتله بالحب قلبي ابتلى تعبان وليه زهقان وخلوه يمر ما عاد فيني صبر ولا انا بنتحر

مشيت عشان ارتاح ومرتحتش طريق وتهت انا فيه مروحتش بييجي الحظ عندي مافيش فانوس عرفيته مطلعليش مشيت وانا سايق التطنيش مريحتش اه ياصداعي تاعبني معاك ومش بتحس وتراعي ببيع الحب بالجمله ويارتني بدوقه قطاعي اه يا صداعي سايبني هناك وضايع لسه مش واعي ياصحه رحتي فين ولا اشوفك

نشف ريقي و انا اعاتب و لا القى لذيذ النوم و الاقي حضرته عايش على جرحي ووناتي طلبته و جيت له عايم على بالي اعرف العوم و لا فكرت ابد انه على يده نهاياتي و انا اكبر طموحي كان اداوي به الم و هموم حسبته كانه جنة الدنيا لقيته سبه اهاتي كبير الجرح مايبرى و لو يكبر معي كل يوم ولكن ما ك

معقوله بس من نظره يروح قلبي ب كبره من شفتك ضعت مني وما عندي عني فكره واعي بس مو واعي حبك غير اطباعي نسيت القلب بيدك ولا ابي اذكره ما شئت فيني خله وما شئت فيني غيره سبقني القلب يمك كل نبضه تب تلمك يهمني ان احبك لو اني ما اهمك راضي عني متغاضي شوفه قلبي لك ماضي ما وده ا

ليش جرحك ما يجي الا علي هم انا انسان لي مثلك حواس ترضي غيري والجفا تهديه لي شكله حبك والغرام الى ناس وناس لا تجي تجرحني انااااااااا لا جرحوك لاني ببدي بالتعامل بالمثل تبعد أبعد مثل ما غيري هجروك والكل فعل ياروحي له ردت فعل

حمام جانا مسيان ولا سلم عليه حمام جانا مسيان ولا سلم علي حمام جانا مسيان ولا سلم عليه حمام جانا مسيان ولا سلم عليه حمام شاغل الحالحمام القاصرية حمام شاغل الحالحمام القاصرية حمام شاغل الحالحمام القاصرية حمام شاغل الحالحمام القاصرية حمام جانا مسيان ولا سلم عليه حمام جانا مسيان ولا سلم عليه ي

يا اهل العقول المنصفة ودي بهالدنيا سؤال وادري الاجابة تنتهي برد حكيم في الاخير اللي نسى العشرة ترى وبكل سهولة لا مجال هل يعتبر اسمه بشر هل يعتبر عنده ضمير ابلا سبب تزعل علي وتعيش في جو الخيال ما هي بسهولة تنتهي ذيك المحبة شي غير ابكل بساطة ينكسر قلبي وقلبك لا محال فكر بعقلك واحتسب اللي حصل