اخر تحديث : 03:23:17 09-11-2025
بره حياتنا
متعب الشعلان
اللي هيخرج بره حياتنا ياخد الباب في إيديه
في الأيام دي محدش يدي حد زيادة أمان
انا مزعلش من اللي بيمشي ومبزعلش عليه
عادي بقول انا كتر خيره وفضى لغيره مكان
ومبشتريش خلاص ولا أنا باقي
لما اشتريت مخدتش الباقي
انا مش هعيش ألم فبواقي
وأزعل على اللي اتباع
عديت مجايبي كلها خسارة
جايين عليا يعني بخسارة
مبقولش ع اللي بينا يا خسارة
دا كويس إنه اتباع
انا كان لازم أعيد حساباتي وأختار راحتي زمان
انا لو عشت حياتي لنفسي كنت هخسر إيه
حظي قليل للدرجادي ولا عشان عشمان
هو الطيب في الأيام دي نبيع ونشتري فيه
ومبشتريش خلاص ولا أنا باقي
لما اشتريت مخدتش الباقي
انا مش هعيش ألم فبواقي
وأزعل على اللي اتباع
عديت مجايبي كلها خسارة
جايين عليا يعني بخسارة
مبقولش ع اللي بينا يا خسارة
دا كويس إنه اتباع
ومبشتريش خلاص ولا أنا باقي
لما اشتريت مخدتش الباقي
انا مش هعيش ألم فبواقي
وأزعل على اللي اتباع
| تصنيف الاغنية | اغاني سورية |
| اسم الاغنية | بره حياتنا |
| اسم المطرب | متعب الشعلان |
| كلمات الاغنية | عمر عبده علي |
| الاغنية من الحان | عمرو الشاذلي |

سهران اهوجس يابري حالي ارثي زمن خذني على غدره مهموم وغيري بدنيته سالي اخاف اغمض مايجي بكرا الله يجازي اللي على بالي خلى حياتي ودنيتي قشرا طمنت له وانا قبل عالي لاعاده الله بخيره وشره من ضحكتي قالو الولد خالي وشلون خالي وبالحشا جمره كل مانسيته وزانت احوالي اضحك وتخنق ضحكتي عبره

الذيب يايمه عوا يابعد حيي واصبحت اجاوبه العوا لعنبو حيه مدري من الجوع التوا يا بعد حيي والا تذكر له خوي لعنبو حيه وش حيلة القلب انشوا يابعد حيي فرقاه تشويني شوي لعنبو حيه القلب يصفق بالهوا يابعد حيي وانا لحبه مهتوي لعنبوحيه ياليت يوم انه قوا يابعد حيي تذكر اللي ما قوا لعنبو حيه دليت اج

كثير اسامح بس ما انسى كل ما للجرح يقسى بشوق لا تظن التفت لك وارجع الي كنت إنسى طحت من عينك وعيني من يعوضني سنيني لو تعتذر مليون مره ماتحرك شي فيني ذنبي إني كنت عاشق ذنبي إني كنت صادق انعمي لا حب قلبي للأسف بك كنت واثق الزمن ذا مو زماني ما يعيش إلا الأناني ل

جيتك وانا راجي سلواي تعال لي ياخلف جدي ويمناك خله على يمناي وفي وقتها اقول من قدي ايه استلذ بجميع حكاي مابين هزلي مع جدي ودك تغني على ليلاي اقسم بربي وانا ودي ايه استلذ بجميع حكاي مابين هزلي مع جدي ودك تغني على ليلاي اقسم بربي وانا ودي جيتك وانا خابرن شرواي بالحب مانعرف نهدي

تخيل لو تخيل لو تجي عندي وانا جالس هنا وحدي تجي وآعاتبك وينك تجاوب بين يدينك و تاخذ يدي و نمشي ب هذا الجو نسولف و اسألك عنك تجاوب يعني وش ظنك سعادة و العمر توه بدا يحلو وانا أحلف بكل غالي حلم عمري تهيا لي و تسألني متى هذا و اجاوب تو أماني كل ما قلته أوصف شي ما طلته

طرف ثالث دخل مابيننا خرب وخلى قلوبنا تتعب قدر باحساسنا يلعب فتن مابيننا الكذاب و رد العاشقين أغراب طرف ثالث خبيث القلب والعينين لقى في الحب أحلى إثنين ولأنه ما عرف ش الحب حسد منه كسر قلبين ونزل دمعة الأحباب ألا يا حب قلبي إنت روحه ولا ينبض لحظة بدون روحه ألا يا حب قلبي إنت ر

ليه تسأل عن شعوري مالك ب قلبي مكانه صار وصلك مو ضروري روح لا ترجع امانه ماحرك البعد دمع ولا انكسر خاطر وماني على رجعتك ولهان ومخاطر خاب الرجا بك و حبك غلطة الشاطر ماعاد للقلب قوه لاجل يشقى بك من غيابك صرت طيب زين اخذك الوقت مني كنت احسبك ماتخيب للاسف بك خاب ظني م

كنت ابيها من الله وجاتني لحد عندي فرصة فيها اشوفك واحضن ايدك بيدي واحلى صدفه اجمعتنا ولا عيون لمحتنا وهذي فرصه يا حبيبي ما أبيها تعدي يا حظي وانا وياك كفايه القاك معاي اليوم يا حظي اعيش اهواك واموت افداك حبيبي دوم والله ماني مصدق والله ماجا في بالي

دايم أسأل دايم أبدا بالكلام وتجيني حيرة وشك إذا ما يوم يسأل قالوا اثقل بس شسوي في الغرام حاولت لكن ماعرفت شلون اثقل كنت أتغنى وأغني بالهيام وأسقي وردة ما أظن بيوم تذبل ولا أظن النور يتحول ظلام ولا أظن إني لهذا الحال بوصل ماوصلني حتى مارد السلام الله يرحم حبنا وأيام أول وما ذكر