اخر تحديث : 02:22:42 14-05-2023
كثير اسامح
متعب الشعلان
كثير اسامح بس ما انسى
كل ما للجرح يقسى
بشوق لا تظن التفت لك
وارجع الي كنت إنسى
طحت من عينك وعيني
من يعوضني سنيني
لو تعتذر مليون مره
ماتحرك شي فيني
ذنبي إني كنت عاشق
ذنبي إني كنت صادق
انعمي لا حب قلبي
للأسف بك كنت واثق
الزمن ذا مو زماني
ما يعيش إلا الأناني
لو بعد إلي خذولني
عشت طول العمر أعاني
معلومات الاغنية
كلمات وتد
ألحان متعب الشعلان
توزيع موسيقي ومكس نادر حمدي
رسم سالم آرت
سوشيال ميديا إبراهيم أبومياله
إدارة إنتاج عاصم الحربي
إدارة فنية عبدالله البداد
إشراف عام حسن طالب
إنتاج تيونز آرابيا
| تصنيف الاغنية | اغاني سورية |
| اسم الاغنية | كثير اسامح |
| اسم المطرب | متعب الشعلان |
| كلمات الاغنية | وتد |
| الاغنية من الحان | متعب الشعلان |

سهران اهوجس يابري حالي ارثي زمن خذني على غدره مهموم وغيري بدنيته سالي اخاف اغمض مايجي بكرا الله يجازي اللي على بالي خلى حياتي ودنيتي قشرا طمنت له وانا قبل عالي لاعاده الله بخيره وشره من ضحكتي قالو الولد خالي وشلون خالي وبالحشا جمره كل مانسيته وزانت احوالي اضحك وتخنق ضحكتي عبره

ليه تسأل عن شعوري مالك ب قلبي مكانه صار وصلك مو ضروري روح لا ترجع امانه ماحرك البعد دمع ولا انكسر خاطر وماني على رجعتك ولهان ومخاطر خاب الرجا بك و حبك غلطة الشاطر ماعاد للقلب قوه لاجل يشقى بك من غيابك صرت طيب زين اخذك الوقت مني كنت احسبك ماتخيب للاسف بك خاب ظني م

كنت ابيها من الله وجاتني لحد عندي فرصة فيها اشوفك واحضن ايدك بيدي واحلى صدفه اجمعتنا ولا عيون لمحتنا وهذي فرصه يا حبيبي ما أبيها تعدي يا حظي وانا وياك كفايه القاك معاي اليوم يا حظي اعيش اهواك واموت افداك حبيبي دوم والله ماني مصدق والله ماجا في بالي

جيتك وانا راجي سلواي تعال لي ياخلف جدي ويمناك خله على يمناي وفي وقتها اقول من قدي ايه استلذ بجميع حكاي مابين هزلي مع جدي ودك تغني على ليلاي اقسم بربي وانا ودي ايه استلذ بجميع حكاي مابين هزلي مع جدي ودك تغني على ليلاي اقسم بربي وانا ودي جيتك وانا خابرن شرواي بالحب مانعرف نهدي

الذيب يايمه عوا يابعد حيي واصبحت اجاوبه العوا لعنبو حيه مدري من الجوع التوا يا بعد حيي والا تذكر له خوي لعنبو حيه وش حيلة القلب انشوا يابعد حيي فرقاه تشويني شوي لعنبو حيه القلب يصفق بالهوا يابعد حيي وانا لحبه مهتوي لعنبوحيه ياليت يوم انه قوا يابعد حيي تذكر اللي ما قوا لعنبو حيه دليت اج

طرف ثالث دخل مابيننا خرب وخلى قلوبنا تتعب قدر باحساسنا يلعب فتن مابيننا الكذاب و رد العاشقين أغراب طرف ثالث خبيث القلب والعينين لقى في الحب أحلى إثنين ولأنه ما عرف ش الحب حسد منه كسر قلبين ونزل دمعة الأحباب ألا يا حب قلبي إنت روحه ولا ينبض لحظة بدون روحه ألا يا حب قلبي إنت ر

اللي هيخرج بره حياتنا ياخد الباب في إيديه في الأيام دي محدش يدي حد زيادة أمان انا مزعلش من اللي بيمشي ومبزعلش عليه عادي بقول انا كتر خيره وفضى لغيره مكان ومبشتريش خلاص ولا أنا باقي لما اشتريت مخدتش الباقي انا مش هعيش ألم فبواقي وأزعل على اللي اتباع عديت مجايبي كلها خسارة جايين عليا يعن

تخيل لو تخيل لو تجي عندي وانا جالس هنا وحدي تجي وآعاتبك وينك تجاوب بين يدينك و تاخذ يدي و نمشي ب هذا الجو نسولف و اسألك عنك تجاوب يعني وش ظنك سعادة و العمر توه بدا يحلو وانا أحلف بكل غالي حلم عمري تهيا لي و تسألني متى هذا و اجاوب تو أماني كل ما قلته أوصف شي ما طلته

دايم أسأل دايم أبدا بالكلام وتجيني حيرة وشك إذا ما يوم يسأل قالوا اثقل بس شسوي في الغرام حاولت لكن ماعرفت شلون اثقل كنت أتغنى وأغني بالهيام وأسقي وردة ما أظن بيوم تذبل ولا أظن النور يتحول ظلام ولا أظن إني لهذا الحال بوصل ماوصلني حتى مارد السلام الله يرحم حبنا وأيام أول وما ذكر