اخر تحديث : 03:29:23 22-12-2025
يا خلف جدي
متعب الشعلان
جيتك وانا راجي سلواي
تعال لي ياخلف جدي
ويمناك خله على يمناي
وفي وقتها اقول من قدي
ايه استلذ بجميع حكاي
مابين هزلي مع جدي
ودك تغني على ليلاي
اقسم بربي وانا ودي
ايه استلذ بجميع حكاي
مابين هزلي مع جدي
ودك تغني على ليلاي
اقسم بربي وانا ودي
جيتك وانا خابرن شرواي
بالحب مانعرف نهدي
خذني واصلا انا اللي جاي
ولجيتك دوم متحدي
ماني بحاجه لاية راي
في يوم يمكن يجي ضدي
تعال عندي ياكل رضاي
ورضاي يومك تجي عندي
| تصنيف الاغنية | اغاني سورية |
| اسم الاغنية | يا خلف جدي |
| اسم المطرب | متعب الشعلان |
| كلمات الاغنية | سعود النايف |
| الاغنية من الحان | فيصل المحمد |

سهران اهوجس يابري حالي ارثي زمن خذني على غدره مهموم وغيري بدنيته سالي اخاف اغمض مايجي بكرا الله يجازي اللي على بالي خلى حياتي ودنيتي قشرا طمنت له وانا قبل عالي لاعاده الله بخيره وشره من ضحكتي قالو الولد خالي وشلون خالي وبالحشا جمره كل مانسيته وزانت احوالي اضحك وتخنق ضحكتي عبره

الذيب يايمه عوا يابعد حيي واصبحت اجاوبه العوا لعنبو حيه مدري من الجوع التوا يا بعد حيي والا تذكر له خوي لعنبو حيه وش حيلة القلب انشوا يابعد حيي فرقاه تشويني شوي لعنبو حيه القلب يصفق بالهوا يابعد حيي وانا لحبه مهتوي لعنبوحيه ياليت يوم انه قوا يابعد حيي تذكر اللي ما قوا لعنبو حيه دليت اج

كثير اسامح بس ما انسى كل ما للجرح يقسى بشوق لا تظن التفت لك وارجع الي كنت إنسى طحت من عينك وعيني من يعوضني سنيني لو تعتذر مليون مره ماتحرك شي فيني ذنبي إني كنت عاشق ذنبي إني كنت صادق انعمي لا حب قلبي للأسف بك كنت واثق الزمن ذا مو زماني ما يعيش إلا الأناني ل

اللي هيخرج بره حياتنا ياخد الباب في إيديه في الأيام دي محدش يدي حد زيادة أمان انا مزعلش من اللي بيمشي ومبزعلش عليه عادي بقول انا كتر خيره وفضى لغيره مكان ومبشتريش خلاص ولا أنا باقي لما اشتريت مخدتش الباقي انا مش هعيش ألم فبواقي وأزعل على اللي اتباع عديت مجايبي كلها خسارة جايين عليا يعن

تخيل لو تخيل لو تجي عندي وانا جالس هنا وحدي تجي وآعاتبك وينك تجاوب بين يدينك و تاخذ يدي و نمشي ب هذا الجو نسولف و اسألك عنك تجاوب يعني وش ظنك سعادة و العمر توه بدا يحلو وانا أحلف بكل غالي حلم عمري تهيا لي و تسألني متى هذا و اجاوب تو أماني كل ما قلته أوصف شي ما طلته

طرف ثالث دخل مابيننا خرب وخلى قلوبنا تتعب قدر باحساسنا يلعب فتن مابيننا الكذاب و رد العاشقين أغراب طرف ثالث خبيث القلب والعينين لقى في الحب أحلى إثنين ولأنه ما عرف ش الحب حسد منه كسر قلبين ونزل دمعة الأحباب ألا يا حب قلبي إنت روحه ولا ينبض لحظة بدون روحه ألا يا حب قلبي إنت ر

ليه تسأل عن شعوري مالك ب قلبي مكانه صار وصلك مو ضروري روح لا ترجع امانه ماحرك البعد دمع ولا انكسر خاطر وماني على رجعتك ولهان ومخاطر خاب الرجا بك و حبك غلطة الشاطر ماعاد للقلب قوه لاجل يشقى بك من غيابك صرت طيب زين اخذك الوقت مني كنت احسبك ماتخيب للاسف بك خاب ظني م

كنت ابيها من الله وجاتني لحد عندي فرصة فيها اشوفك واحضن ايدك بيدي واحلى صدفه اجمعتنا ولا عيون لمحتنا وهذي فرصه يا حبيبي ما أبيها تعدي يا حظي وانا وياك كفايه القاك معاي اليوم يا حظي اعيش اهواك واموت افداك حبيبي دوم والله ماني مصدق والله ماجا في بالي

دايم أسأل دايم أبدا بالكلام وتجيني حيرة وشك إذا ما يوم يسأل قالوا اثقل بس شسوي في الغرام حاولت لكن ماعرفت شلون اثقل كنت أتغنى وأغني بالهيام وأسقي وردة ما أظن بيوم تذبل ولا أظن النور يتحول ظلام ولا أظن إني لهذا الحال بوصل ماوصلني حتى مارد السلام الله يرحم حبنا وأيام أول وما ذكر