اخر تحديث : 10:13:57 18-06-2026
حبيت
جميلة البداوي
حبيت يوم تيجي وتقول
انك الي على طول
وترسم على وجهي ضحكه
ويا ريت تحقق حلم عشقان
مخلصلك من زمان
ومن عمره باقي نتفه
اكتفيت منك انا ومليت
حاجه تعذب يا ريت
تفهمني شي مره
عن جد عازز عليي البعد
بابك بوجي إنسد
ومافتحتو ولا مرة
على شو بتعب وبحلم فيك
وانا عارف ما بيرضيك
لو روحي تركتي جسمي
مجنون يمكن انا و ضايع
من حالي انا وسامع
صوتك بنادي إسمي
رح ضل عد واحسب لياليك
يمكن إتذكر فيك عمري المضى واتعلم
وماكون متل قبل حنون
رح انسى مهما يكون
حبك بقلبي معلم
| تصنيف الاغنية | اغاني اماراتية |
| اسم الاغنية | حبيت |
| اسم المطرب | جميلة البداوي |
| كلمات الاغنية | ايمن قميحة |
| الاغنية من الحان | ايمن قميحة |

تعبت اهواي كافي رايد ارتاح الحگ عالبقالي اوأنسه الراح يمته استريح امشي واطيح اني من عمري اشفت گلبي جريح من همي اصيح بس جروح اشحصلت مالي حبيب عايش غريب لحالي آني بس عمري ارد اعيشه عمر ثاني مااريد يوم يشبه أحسه وماشفت أي شي جديد ياما مشيت وحدي أو بچيت أحچي وي روحي صرت يعني أنتهيت لاكن

عسى نوم العوافي نام وخلني بروحي سهرانه ولكن بكره لو تصحى تره بتلقاني زعلانه لأنك انته عودتني على صوتك انا اغفي واذا عينك غفت قبلي احس بردانه ما ادفى عموما نام ولايهمك وخلني بروحي سهرانه ولكن بكره لو تصحى تره بتلقاني زعلانه على فكره بقولك شي كثر ما فيك م

رحمني حاسة بوحدة و خوف ووجهي لونو مخطوف قرب ليا و تشوف أشنو بيا نفكر نهار و ليل و دموعي شلال تسيل غيابك هدليا الحيل إرجع ليا والله هادي ما حالة فكر فيا و تعالى صبر لي عندي سالة رحمني مابقيت كنذوق نعاس ولاحظوها كاع الناس وأنت والو ماحاس ماعلى بالكش كنموت أنا كل نهار وأنت ما جايب خبا

حمي الطار حمي الطار خلو القاعة تولع ناااااار فرحة فرحة هالليلة قوموا صغار ويا كبار فزوا فزوا اثنين اثتين رقصة شمال رقصة يمين هذا الليلة بس للحب رشوا الورد عالحلوين شوفوا الزينة ويا الزين مااااشالله يخزوا العين ضموا القلب في اليدين فيهم تنكتب اشعار فزوا فزوا هاتوا الحرف جنب الحرف

دون المستوى طاير في الهوا عايش على الفاضي موش طبيعي ولا عادي تتكبر على الحب وتتمسخرعلى القلب كلامك مو ظابط تصرفك هابط صحيح لي قالو ان المظاهر خداعة وانا قلبي معد يستحملك ربع الساعة كلك اشاعة حتى دمك صناعة ياويلي منك دون المستوى دون المستوى طاير في الهوا عايش على الفاضي موش طبيعي

ماشي ماشي ماشي عن حبكم ماشي وفيكم بلاياكم هذا الزمن ماشي كان الغلا بقلوبنا يكبر ويكبر كل سنه كل شي كنتو لنا وصرتو لنا لاشي كافي كافي كافي قلبي لكم وافي باعتكم الدنيا وشالتكم كتافي واليوم بعتونا سوا انا وقلبي والهوا وبمشي وبلقالي دوا والله اللي بيشافي

يا خي أنا هذا أنا عاجبني حالي زي م انا أنا و أنا ويا بعض لا حد يدخل بيننا يا حلوني في كل شي راضي ومو ناقصني شي بسيط و عايش دنيتي أجنن و ما فيني شي يا هيه وياإنت وإهي كل في نفسه يلتهي مدري متىولا متى هذا التخلف ينتهي بعض برستيج البشر يخن

انا بنت حديدية فاهمة مزيان الدنيا وعمري نعطي قلبي لشي واحد يلعب بيا من الحب انا خايفة حيت سامعة وشايفة ناس تعدبو فالحب ودابا حياتهم واقفة قالو معقدة وبيها انا افتخر اللهم الوحدة ولا نخلي قلبي ينتحر آاااه معقدة وبيها انا افتخر اللهم الوحدة ولا نخلي قلبي ينتحر فتفكيري انا قديمة ع

اسرارنا خلها لنا اياك تحكي عننا لو زعلنا عادي نزعل هذي حاجة تخصنا مهما نجرح مهما نقسى بكرة نرجع بكرة ننسى واللي عنده اي نصيحة قله يوفر لنفسه عادي اجرحني ولوم بس لا تتركني يوم اي طرف ثالث تأكد ما وراه الا هموم يعز علي لو صار شي الناس تشمت بك وبي المحبة اخلاق افهم وانتا أغلى حاجة