اخر تحديث : 02:22:42 14-05-2023
حمي الطار
جميلة البداوي
حمي الطار حمي الطار
خلو القاعة تولع ناااااار
فرحة فرحة هالليلة
قوموا صغار ويا كبار
فزوا فزوا
اثنين اثتين
رقصة شمال
رقصة يمين
هذا الليلة بس للحب
رشوا الورد عالحلوين
شوفوا الزينة ويا الزين
مااااشالله يخزوا العين
ضموا القلب في اليدين
فيهم تنكتب اشعار
فزوا فزوا
هاتوا الحرف جنب الحرف
ويللا بأسمهم نهتف
ندعي الله ونرفع كف
دوم الفرحه تملا الدار
فزوا فزوا
| تصنيف الاغنية | اغاني اماراتية |
| اسم الاغنية | حمي الطار |
| اسم المطرب | جميلة البداوي |
| كلمات الاغنية | تركي الشريف |
| الاغنية من الحان | فايز السعيد |

حبيت يوم تيجي وتقول انك الي على طول وترسم على وجهي ضحكه ويا ريت تحقق حلم عشقان مخلصلك من زمان ومن عمره باقي نتفه اكتفيت منك انا ومليت حاجه تعذب يا ريت تفهمني شي مره عن جد عازز عليي البعد بابك بوجي إنسد ومافتحتو ولا مرة على شو بتعب وبحلم فيك وانا عارف ما بيرضيك لو روحي تر

عسى نوم العوافي نام وخلني بروحي سهرانه ولكن بكره لو تصحى تره بتلقاني زعلانه لأنك انته عودتني على صوتك انا اغفي واذا عينك غفت قبلي احس بردانه ما ادفى عموما نام ولايهمك وخلني بروحي سهرانه ولكن بكره لو تصحى تره بتلقاني زعلانه على فكره بقولك شي كثر ما فيك م

رحمني حاسة بوحدة و خوف ووجهي لونو مخطوف قرب ليا و تشوف أشنو بيا نفكر نهار و ليل و دموعي شلال تسيل غيابك هدليا الحيل إرجع ليا والله هادي ما حالة فكر فيا و تعالى صبر لي عندي سالة رحمني مابقيت كنذوق نعاس ولاحظوها كاع الناس وأنت والو ماحاس ماعلى بالكش كنموت أنا كل نهار وأنت ما جايب خبا

تعبت اهواي كافي رايد ارتاح الحگ عالبقالي اوأنسه الراح يمته استريح امشي واطيح اني من عمري اشفت گلبي جريح من همي اصيح بس جروح اشحصلت مالي حبيب عايش غريب لحالي آني بس عمري ارد اعيشه عمر ثاني مااريد يوم يشبه أحسه وماشفت أي شي جديد ياما مشيت وحدي أو بچيت أحچي وي روحي صرت يعني أنتهيت لاكن

دون المستوى طاير في الهوا عايش على الفاضي موش طبيعي ولا عادي تتكبر على الحب وتتمسخرعلى القلب كلامك مو ظابط تصرفك هابط صحيح لي قالو ان المظاهر خداعة وانا قلبي معد يستحملك ربع الساعة كلك اشاعة حتى دمك صناعة ياويلي منك دون المستوى دون المستوى طاير في الهوا عايش على الفاضي موش طبيعي

ماشي ماشي ماشي عن حبكم ماشي وفيكم بلاياكم هذا الزمن ماشي كان الغلا بقلوبنا يكبر ويكبر كل سنه كل شي كنتو لنا وصرتو لنا لاشي كافي كافي كافي قلبي لكم وافي باعتكم الدنيا وشالتكم كتافي واليوم بعتونا سوا انا وقلبي والهوا وبمشي وبلقالي دوا والله اللي بيشافي

يا خي أنا هذا أنا عاجبني حالي زي م انا أنا و أنا ويا بعض لا حد يدخل بيننا يا حلوني في كل شي راضي ومو ناقصني شي بسيط و عايش دنيتي أجنن و ما فيني شي يا هيه وياإنت وإهي كل في نفسه يلتهي مدري متىولا متى هذا التخلف ينتهي بعض برستيج البشر يخن

انا بنت حديدية فاهمة مزيان الدنيا وعمري نعطي قلبي لشي واحد يلعب بيا من الحب انا خايفة حيت سامعة وشايفة ناس تعدبو فالحب ودابا حياتهم واقفة قالو معقدة وبيها انا افتخر اللهم الوحدة ولا نخلي قلبي ينتحر آاااه معقدة وبيها انا افتخر اللهم الوحدة ولا نخلي قلبي ينتحر فتفكيري انا قديمة ع

اسرارنا خلها لنا اياك تحكي عننا لو زعلنا عادي نزعل هذي حاجة تخصنا مهما نجرح مهما نقسى بكرة نرجع بكرة ننسى واللي عنده اي نصيحة قله يوفر لنفسه عادي اجرحني ولوم بس لا تتركني يوم اي طرف ثالث تأكد ما وراه الا هموم يعز علي لو صار شي الناس تشمت بك وبي المحبة اخلاق افهم وانتا أغلى حاجة