اخر تحديث : 02:22:42 14-05-2023
يمته استريح
جميلة البداوي
تعبت اهواي كافي رايد ارتاح
الحگ عالبقالي اوأنسه الراح
يمته استريح
امشي واطيح
اني من عمري اشفت
گلبي جريح
من همي اصيح
بس جروح اشحصلت
مالي حبيب
عايش غريب لحالي
آني بس عمري ارد اعيشه عمر ثاني مااريد
يوم يشبه أحسه وماشفت أي شي جديد
ياما مشيت
وحدي أو بچيت
أحچي وي روحي صرت
يعني أنتهيت
لاكن بقيت
زين والله و مامتت
مالي حبيب
عايش غريب لحالي
سنيني مدري شلون راحت منهو يفهمني ليش
روحي مايوم استراحت يمته مثل الناس أعيش
دربي طويل
وحملي ثگيل
كافي ياما أتحملت
صبري قليل
وشنهو البديل
حتى غربه أتغربت
مالي حبيب
عايش غريب لحالي
معلومات الاغنية
كلمات حامد الغرباوي
ألحان طاهر العجيلي
توزيع موسيقي ومكس حسام كامل
جيتارات شريف فهمي
صولوهات ozdemir guzz
ايقاعات ايهاب الخياط
تم التسجيل في ستوديو حسام كامل دبي
ستوديو جان اسطنبول
إشراف عام حسن طالب
إدارة إنتاج عبدالله البداد
سوشيال ميديا إبراهيم أبومياله
تصميم الفيديو خالد الظاهر
إنتاج Tunes Arabia
| تصنيف الاغنية | اغاني اماراتية |
| اسم الاغنية | يمته استريح |
| اسم المطرب | جميلة البداوي |
| كلمات الاغنية | حامد الغرباوي |
| الاغنية من الحان | طاهر العجيلي |

حبيت يوم تيجي وتقول انك الي على طول وترسم على وجهي ضحكه ويا ريت تحقق حلم عشقان مخلصلك من زمان ومن عمره باقي نتفه اكتفيت منك انا ومليت حاجه تعذب يا ريت تفهمني شي مره عن جد عازز عليي البعد بابك بوجي إنسد ومافتحتو ولا مرة على شو بتعب وبحلم فيك وانا عارف ما بيرضيك لو روحي تر

عسى نوم العوافي نام وخلني بروحي سهرانه ولكن بكره لو تصحى تره بتلقاني زعلانه لأنك انته عودتني على صوتك انا اغفي واذا عينك غفت قبلي احس بردانه ما ادفى عموما نام ولايهمك وخلني بروحي سهرانه ولكن بكره لو تصحى تره بتلقاني زعلانه على فكره بقولك شي كثر ما فيك م

رحمني حاسة بوحدة و خوف ووجهي لونو مخطوف قرب ليا و تشوف أشنو بيا نفكر نهار و ليل و دموعي شلال تسيل غيابك هدليا الحيل إرجع ليا والله هادي ما حالة فكر فيا و تعالى صبر لي عندي سالة رحمني مابقيت كنذوق نعاس ولاحظوها كاع الناس وأنت والو ماحاس ماعلى بالكش كنموت أنا كل نهار وأنت ما جايب خبا

حمي الطار حمي الطار خلو القاعة تولع ناااااار فرحة فرحة هالليلة قوموا صغار ويا كبار فزوا فزوا اثنين اثتين رقصة شمال رقصة يمين هذا الليلة بس للحب رشوا الورد عالحلوين شوفوا الزينة ويا الزين مااااشالله يخزوا العين ضموا القلب في اليدين فيهم تنكتب اشعار فزوا فزوا هاتوا الحرف جنب الحرف

دون المستوى طاير في الهوا عايش على الفاضي موش طبيعي ولا عادي تتكبر على الحب وتتمسخرعلى القلب كلامك مو ظابط تصرفك هابط صحيح لي قالو ان المظاهر خداعة وانا قلبي معد يستحملك ربع الساعة كلك اشاعة حتى دمك صناعة ياويلي منك دون المستوى دون المستوى طاير في الهوا عايش على الفاضي موش طبيعي

ماشي ماشي ماشي عن حبكم ماشي وفيكم بلاياكم هذا الزمن ماشي كان الغلا بقلوبنا يكبر ويكبر كل سنه كل شي كنتو لنا وصرتو لنا لاشي كافي كافي كافي قلبي لكم وافي باعتكم الدنيا وشالتكم كتافي واليوم بعتونا سوا انا وقلبي والهوا وبمشي وبلقالي دوا والله اللي بيشافي

يا خي أنا هذا أنا عاجبني حالي زي م انا أنا و أنا ويا بعض لا حد يدخل بيننا يا حلوني في كل شي راضي ومو ناقصني شي بسيط و عايش دنيتي أجنن و ما فيني شي يا هيه وياإنت وإهي كل في نفسه يلتهي مدري متىولا متى هذا التخلف ينتهي بعض برستيج البشر يخن

انا بنت حديدية فاهمة مزيان الدنيا وعمري نعطي قلبي لشي واحد يلعب بيا من الحب انا خايفة حيت سامعة وشايفة ناس تعدبو فالحب ودابا حياتهم واقفة قالو معقدة وبيها انا افتخر اللهم الوحدة ولا نخلي قلبي ينتحر آاااه معقدة وبيها انا افتخر اللهم الوحدة ولا نخلي قلبي ينتحر فتفكيري انا قديمة ع

اسرارنا خلها لنا اياك تحكي عننا لو زعلنا عادي نزعل هذي حاجة تخصنا مهما نجرح مهما نقسى بكرة نرجع بكرة ننسى واللي عنده اي نصيحة قله يوفر لنفسه عادي اجرحني ولوم بس لا تتركني يوم اي طرف ثالث تأكد ما وراه الا هموم يعز علي لو صار شي الناس تشمت بك وبي المحبة اخلاق افهم وانتا أغلى حاجة