اخر تحديث : 02:22:42 14-05-2023
ساهى ولاهى
هند
يا حبيبي يا غالي ليش انت ناسيني
حاسبني وعاتبني وريحني بس لا لا تخليني
يا واحشني ومسهرني ومشوقني ومعذبني وانت ساهي
يا تاعبني يا شاغلني ومعذبني ومجنني وانت لاهي
ساهي ولاهي عني يا غالي
في غيابك ما تغير أنا حبي وربي
تبقى انت عندي الأول ولا أحب ثاني في قلبي
ساهي ولاهي عني يا غالي
كنت أكثر واحد في هالدنيا تحس فيني
فجأه تبدل حالك وصرت انت تجفيني
كل مره تواعدني وتشوقني وتحيرني وتنساني
مدري انت بحبك صادق ولا تلعب وتحت السواهي دواهي
ساهي ولاهي عني يا غالي
معقوله يا روحي ترضا لي أنا أتعب
يعني ما تحس فيني كيف أنا منك أتعذب
مهما تجرح مهما تقسى مهما تبعد على شانك أنا صابر
بكره تشقى صعبه تلقى حب يبقى مثل حبي لك للأخر
ساهي ولاهي عني يا غالي
| تصنيف الاغنية | اغاني بحرينية |
| اسم الاغنية | ساهى ولاهى |
| اسم المطرب | هند |
| كلمات الاغنية | لا يوجد |
| الاغنية من الحان | غير معروف |

فيك حاجه تخلي قلبي يبتسم وفيني حاجه من اشوفك ارتبك و عيبي اني ما اشوف احد مهم من عرفتك و انا عمري كله لك صار ماعندي سوى كلمة نعم حتى لو تخطي ولا اقدر اسألك انت واقع ولا يا عمري وهم و انت فاهمني و شعوري يوصلك تمشي في دمي و تشاركني النسم و اربعه و عشرين ساعه اشتاقلك من اهم منك حبيبي من ا

الله يمد بعمر قلبي و أحبك و يطول بعمرك عشان أعشقك زود ياللي أرتبط قلبي بنبضات قلبك دامك بخير الخير في الدنيا موجود خذني و سوي فيني اللي يعجبك يا أبقى معك و إلا العمر ماله أي فود أنا اليتيم اللي ترعرع في قربك و أنا اللي في حبك من الناس محسود ما أشوف أحد غيرك إلى صرت جنبك أضيع كل ما أ

كل ما عيوني شافتك مدري وش فيني يصير أتوه مني بنظرتك يلي لك بقلبي كثير يلبسني بشوفك خجل ويخالطه صمت وذهول يسرقني الوقت بعجل ما عاد ادري وش أقول دقات قلبي ما تلام يوم اني جنبك تزيد منك لو قول السلام يخلفني لو هو من بعيد ان شفت قلبي ماهدى فالقصد فيني انبهك خذني لابعد مدى يلي ما غي

من طقوس العاشقين حيرة ولهفة اسئلة والليل به شك و يقين حلوه يخالط حنظلة شحت هدايا العابرين والحزن قدم اثقله طليق واحساسي سجين واللي اعرفه اجهله في وسط قلبي غي

مقسومة اتنين اسمي في حته وروحي في حته مش عارفة أنا مين مقسومة اتنين عائشة في أيامي بغمض عين وبفتح عين مقسومة اتنين اسمي في حته وروحي في حته مش عارفة أنا مين مقسومة اتنين عائشة في أيامي بغمض عين وبفتح عين

ما قدرت أصبر ثواني في غيابك عن مكاني أنا عنك ما أتصبر عود يا بسمة زماني ما علينا ما علينا لو حكوا العذال فينا من حكيهم ما نتأثر والغلا يشهد علينا ما تفرقنا الليالي كل منا دوم غالي حبنا أسما وأكبر وقدرنا بالحب عالي

تضحك وانا من آه الا من آه الا من آه و موقف ماقدرت انساه يلازمني احاول بس عاندني عجزت اكمل اتخطاه خطا شفتك و ليت عيوني كذابه من اللي سامحه من حلل غيابه يامتعود على العادي ياتكرار وشبيه لباقي احبابه نطق ساكت وقف لمشاهدك مذهول يجي يحكي وقع طلق الحكي مشلول وعلى نفس

يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا ياللي لما بس يفيد خيالك كل حتة تبقى فيا مرتاحالك و الله كلي شوق احساسي عالي فوق بتمنى اكون جمبك و معاك بالزمة مش حرام اللي يروح ينام و انا اللي صاحية عشان بهواك حس بيا بيا بيا قولها ليا ليا حس بيا بيا بيا حس بيا و قولي

مجروح من راسي الى ساسي مجروح كلي على بعضي جروح دفينه أقوم وأقعد ما أعرف وين أبروح ضايق وضاقت بي ليالي الحزينه أبكي ولو أبكي ما فادني النوح جرح البحر هايج وقلبي سفينه خنجر وأحسه منتصف بين الأضلاع لا هو اللي ذابحني ولا اللي قويته يا محطم الإحساس ما عاد اللي بيروح ما عاد بي نفس تتحمل غبينه