اخر تحديث : 06:46:24 17-06-2026
طقوس العاشقين
هند
من طقوس العاشقين
حيرة ولهفة اسئلة
والليل به شك و يقين
حلوه يخالط حنظلة
شحت هدايا العابرين
والحزن قدم اثقله
طليق واحساسي سجين
واللي اعرفه اجهله
في وسط قلبي غيمتين
وحروف شعري مبلله
كل المشاعر متعبين
والشوق يسرج اخيله
كم لي على هقوة حنين
ليل الهقاوي ما اطوله
تمر لحظاته سنين
مقفي بعيني مقبله
حتى جروحه مترفين
تضرب بصدري امثله
صدري وقلبي ممتلين
وبعض المشاعر مهمله
والعمر لو تدري يدين
نزرع ونقطف اجمله
ما ضاقت الا وبتزين
والقى جواب الاسئله
| تصنيف الاغنية | اغاني بحرينية |
| اسم الاغنية | طقوس العاشقين |
| اسم المطرب | هند |
| كلمات الاغنية | عبدالمحسن الخالدي |
| الاغنية من الحان | عقيل |

فيك حاجه تخلي قلبي يبتسم وفيني حاجه من اشوفك ارتبك و عيبي اني ما اشوف احد مهم من عرفتك و انا عمري كله لك صار ماعندي سوى كلمة نعم حتى لو تخطي ولا اقدر اسألك انت واقع ولا يا عمري وهم و انت فاهمني و شعوري يوصلك تمشي في دمي و تشاركني النسم و اربعه و عشرين ساعه اشتاقلك من اهم منك حبيبي من ا

مقسومة اتنين اسمي في حته وروحي في حته مش عارفة أنا مين مقسومة اتنين عائشة في أيامي بغمض عين وبفتح عين مقسومة اتنين اسمي في حته وروحي في حته مش عارفة أنا مين مقسومة اتنين عائشة في أيامي بغمض عين وبفتح عين

يا حبيبي يا غالي ليش انت ناسيني حاسبني وعاتبني وريحني بس لا لا تخليني يا واحشني ومسهرني ومشوقني ومعذبني وانت ساهي يا تاعبني يا شاغلني ومعذبني ومجنني وانت لاهي ساهي ولاهي عني يا غالي في غيابك ما تغير أنا حبي وربي تبقى انت عندي الأول ولا أحب ثاني في قلبي ساهي ولاهي عني يا غالي كنت أكثر واحد

تضحك وانا من آه الا من آه الا من آه و موقف ماقدرت انساه يلازمني احاول بس عاندني عجزت اكمل اتخطاه خطا شفتك و ليت عيوني كذابه من اللي سامحه من حلل غيابه يامتعود على العادي ياتكرار وشبيه لباقي احبابه نطق ساكت وقف لمشاهدك مذهول يجي يحكي وقع طلق الحكي مشلول وعلى نفس

يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا ياللي لما بس يفيد خيالك كل حتة تبقى فيا مرتاحالك و الله كلي شوق احساسي عالي فوق بتمنى اكون جمبك و معاك بالزمة مش حرام اللي يروح ينام و انا اللي صاحية عشان بهواك حس بيا بيا بيا قولها ليا ليا حس بيا بيا بيا حس بيا و قولي

ما قدرت أصبر ثواني في غيابك عن مكاني أنا عنك ما أتصبر عود يا بسمة زماني ما علينا ما علينا لو حكوا العذال فينا من حكيهم ما نتأثر والغلا يشهد علينا ما تفرقنا الليالي كل منا دوم غالي حبنا أسما وأكبر وقدرنا بالحب عالي

الله يمد بعمر قلبي و أحبك و يطول بعمرك عشان أعشقك زود ياللي أرتبط قلبي بنبضات قلبك دامك بخير الخير في الدنيا موجود خذني و سوي فيني اللي يعجبك يا أبقى معك و إلا العمر ماله أي فود أنا اليتيم اللي ترعرع في قربك و أنا اللي في حبك من الناس محسود ما أشوف أحد غيرك إلى صرت جنبك أضيع كل ما أ

كل ما عيوني شافتك مدري وش فيني يصير أتوه مني بنظرتك يلي لك بقلبي كثير يلبسني بشوفك خجل ويخالطه صمت وذهول يسرقني الوقت بعجل ما عاد ادري وش أقول دقات قلبي ما تلام يوم اني جنبك تزيد منك لو قول السلام يخلفني لو هو من بعيد ان شفت قلبي ماهدى فالقصد فيني انبهك خذني لابعد مدى يلي ما غي

مجروح من راسي الى ساسي مجروح كلي على بعضي جروح دفينه أقوم وأقعد ما أعرف وين أبروح ضايق وضاقت بي ليالي الحزينه أبكي ولو أبكي ما فادني النوح جرح البحر هايج وقلبي سفينه خنجر وأحسه منتصف بين الأضلاع لا هو اللي ذابحني ولا اللي قويته يا محطم الإحساس ما عاد اللي بيروح ما عاد بي نفس تتحمل غبينه