اخر تحديث : 02:22:42 14-05-2023

فيك حاجه تخلي قلبي يبتسم وفيني حاجه من اشوفك ارتبك و عيبي اني ما اشوف احد مهم من عرفتك و انا عمري كله لك صار ماعندي سوى كلمة نعم حتى لو تخطي ولا اقدر اسألك انت واقع ولا يا عمري وهم و انت فاهمني و شعوري يوصلك تمشي في دمي و تشاركني النسم و اربعه و عشرين ساعه اشتاقلك من اهم منك حبيبي من اهم في وطن قلبي يا روحي انت ملك ما يمر البال غيرك لو حلم ما شغلني الا انت ربي يصلحك قسمتك قلبي و قلبك مافهم ماعجبك الحين بكره بيعجبك

الله يمد بعمر قلبي و أحبك و يطول بعمرك عشان أعشقك زود ياللي أرتبط قلبي بنبضات قلبك دامك بخير الخير في الدنيا موجود خذني و سوي فيني اللي يعجبك يا أبقى معك و إلا العمر ماله أي فود أنا اليتيم اللي ترعرع في قربك و أنا اللي في حبك من الناس محسود ما أشوف أحد غيرك إلى صرت جنبك أضيع كل ما ألمح عيونك السود كل الدروب تودي قلبي لدربك و غلاك في قلبي أبد ماله حدود أحب أنا بك صدقك و حتى كذبك تعطي ولا عمرك تحريت مردود أصلا من اللي يعرفك و ما يحبك أنا معك بالحب و الشوق موعود

كل ما عيوني شافتك مدري وش فيني يصير أتوه مني بنظرتك يلي لك بقلبي كثير يلبسني بشوفك خجل ويخالطه صمت وذهول يسرقني الوقت بعجل ما عاد ادري وش أقول دقات قلبي ما تلام يوم اني جنبك تزيد منك لو قول السلام يخلفني لو هو من بعيد ان شفت قلبي ماهدى فالقصد فيني انبهك خذني لابعد مدى يلي ما غيرك يشبهك كأني التقيتك والتقيت في وقتها بنفسي معاك شلي انا بقولة ياليت كل حلم حققته معاك أعيش بك احلى شعور كل يوم يحلى عن قبل الا نهاية بدايته متعدي حدود العقل

من طقوس العاشقين حيرة ولهفة اسئلة والليل به شك و يقين حلوه يخالط حنظلة شحت هدايا العابرين والحزن قدم اثقله طليق واحساسي سجين واللي اعرفه اجهله في وسط قلبي غيمتين وحروف شعري مبلله كل المشاعر متعبين والشوق يسرج اخيله كم لي على هقوة حنين ليل الهقاوي ما اطوله تمر

مقسومة اتنين اسمي في حته وروحي في حته مش عارفة أنا مين مقسومة اتنين عائشة في أيامي بغمض عين وبفتح عين مقسومة اتنين اسمي في حته وروحي في حته مش عارفة أنا مين مقسومة اتنين عائشة في أيامي بغمض عين وبفتح عين عائشة بااحساس من غير إحساس احساسي مافيش وكان الخوف ساب كل الناس ومابيسبنيش وحده واهي عائشة بتنفس علشان بتعيش وبيستغرب لما بينده مابرودش لية علشان مش س

يا حبيبي يا غالي ليش انت ناسيني حاسبني وعاتبني وريحني بس لا لا تخليني يا واحشني ومسهرني ومشوقني ومعذبني وانت ساهي يا تاعبني يا شاغلني ومعذبني ومجنني وانت لاهي ساهي ولاهي عني يا غالي في غيابك ما تغير أنا حبي وربي تبقى انت عندي الأول ولا أحب ثاني في قلبي ساهي ولاهي عني يا غالي كنت أكثر واحد في هالدنيا تحس فيني فجأه تبدل حالك وصرت انت تجفيني كل مره تواعدني وتشوقني وتحيرني وتنساني مدري انت بحبك صادق ولا تلعب وتحت السواهي دواهي ساهي ولاهي عني يا غالي معقوله يا روحي ترضا لي أنا أتعب

تضحك وانا من آه الا من آه الا من آه و موقف ماقدرت انساه يلازمني احاول بس عاندني عجزت اكمل اتخطاه خطا شفتك و ليت عيوني كذابه من اللي سامحه من حلل غيابه يامتعود على العادي ياتكرار وشبيه لباقي احبابه نطق ساكت وقف لمشاهدك مذهول يجي يحكي وقع طلق الحكي مشلول وعلى نفسي جلست اضحك و انا في داخلي مليون آه و آه و موقف ماقدرت انساه يلازمني بنتفاهم قضى كل العتب ماعاد لك مطرح انا بمشي بسلام لاتجرح و اجرح ولامنة تعاطف حد و حد ب مصيبتي يفرح ب سج عن شي ي

يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا ياللي لما بس يفيد خيالك كل حتة تبقى فيا مرتاحالك و الله كلي شوق احساسي عالي فوق بتمنى اكون جمبك و معاك بالزمة مش حرام اللي يروح ينام و انا اللي صاحية عشان بهواك حس بيا بيا بيا قولها ليا ليا حس بيا بيا بيا حس بيا و قولي كلمة نفسي فيها بس قولها و انا اختم و ابصم عليها و الله كلي شوق احساسي عالي فوق بتمنى اكون جمبك و معاك بالزمة مش حرام اللي يروح ينام و انا اللي صاحية عشان بهواك يلا يلا يلا يلا يلا يلا

ما قدرت أصبر ثواني في غيابك عن مكاني أنا عنك ما أتصبر عود يا بسمة زماني ما علينا ما علينا لو حكوا العذال فينا من حكيهم ما نتأثر والغلا يشهد علينا ما تفرقنا الليالي كل منا دوم غالي حبنا أسما وأكبر وقدرنا بالحب عالي

فيك حاجه تخلي قلبي يبتسم وفيني حاجه من اشوفك ارتبك و عيبي اني ما اشوف احد مهم من عرفتك و انا عمري كله لك صار ماعندي سوى كلمة نعم حتى لو تخطي ولا اقدر اسألك انت واقع ولا يا عمري وهم و انت فاهمني و شعوري يوصلك تمشي في دمي و تشاركني النسم و اربعه و عشرين ساعه اشتاقلك من اهم منك حبيبي من اهم في وطن قلبي يا روحي انت ملك ما يمر البال غيرك لو حلم ما شغلني الا انت ربي يصلحك قسمتك قلبي و قلبك مافهم ماعجبك الحين بكره بيعجبك

الله يمد بعمر قلبي و أحبك و يطول بعمرك عشان أعشقك زود ياللي أرتبط قلبي بنبضات قلبك دامك بخير الخير في الدنيا موجود خذني و سوي فيني اللي يعجبك يا أبقى معك و إلا العمر ماله أي فود أنا اليتيم اللي ترعرع في قربك و أنا اللي في حبك من الناس محسود ما أشوف أحد غيرك إلى صرت جنبك أضيع كل ما ألمح عيونك السود كل الدروب تودي قلبي لدربك و غلاك في قلبي أبد ماله حدود أحب أنا بك صدقك و حتى كذبك تعطي ولا عمرك تحريت مردود أصلا من اللي يعرفك و ما يحبك أنا معك بالحب و الشوق موعود

كل ما عيوني شافتك مدري وش فيني يصير أتوه مني بنظرتك يلي لك بقلبي كثير يلبسني بشوفك خجل ويخالطه صمت وذهول يسرقني الوقت بعجل ما عاد ادري وش أقول دقات قلبي ما تلام يوم اني جنبك تزيد منك لو قول السلام يخلفني لو هو من بعيد ان شفت قلبي ماهدى فالقصد فيني انبهك خذني لابعد مدى يلي ما غيرك يشبهك كأني التقيتك والتقيت في وقتها بنفسي معاك شلي انا بقولة ياليت كل حلم حققته معاك أعيش بك احلى شعور كل يوم يحلى عن قبل الا نهاية بدايته متعدي حدود العقل

من طقوس العاشقين حيرة ولهفة اسئلة والليل به شك و يقين حلوه يخالط حنظلة شحت هدايا العابرين والحزن قدم اثقله طليق واحساسي سجين واللي اعرفه اجهله في وسط قلبي غيمتين وحروف شعري مبلله كل المشاعر متعبين والشوق يسرج اخيله كم لي على هقوة حنين ليل الهقاوي ما اطوله تمر

مقسومة اتنين اسمي في حته وروحي في حته مش عارفة أنا مين مقسومة اتنين عائشة في أيامي بغمض عين وبفتح عين مقسومة اتنين اسمي في حته وروحي في حته مش عارفة أنا مين مقسومة اتنين عائشة في أيامي بغمض عين وبفتح عين عائشة بااحساس من غير إحساس احساسي مافيش وكان الخوف ساب كل الناس ومابيسبنيش وحده واهي عائشة بتنفس علشان بتعيش وبيستغرب لما بينده مابرودش لية علشان مش س

يا حبيبي يا غالي ليش انت ناسيني حاسبني وعاتبني وريحني بس لا لا تخليني يا واحشني ومسهرني ومشوقني ومعذبني وانت ساهي يا تاعبني يا شاغلني ومعذبني ومجنني وانت لاهي ساهي ولاهي عني يا غالي في غيابك ما تغير أنا حبي وربي تبقى انت عندي الأول ولا أحب ثاني في قلبي ساهي ولاهي عني يا غالي كنت أكثر واحد في هالدنيا تحس فيني فجأه تبدل حالك وصرت انت تجفيني كل مره تواعدني وتشوقني وتحيرني وتنساني مدري انت بحبك صادق ولا تلعب وتحت السواهي دواهي ساهي ولاهي عني يا غالي معقوله يا روحي ترضا لي أنا أتعب

تضحك وانا من آه الا من آه الا من آه و موقف ماقدرت انساه يلازمني احاول بس عاندني عجزت اكمل اتخطاه خطا شفتك و ليت عيوني كذابه من اللي سامحه من حلل غيابه يامتعود على العادي ياتكرار وشبيه لباقي احبابه نطق ساكت وقف لمشاهدك مذهول يجي يحكي وقع طلق الحكي مشلول وعلى نفسي جلست اضحك و انا في داخلي مليون آه و آه و موقف ماقدرت انساه يلازمني بنتفاهم قضى كل العتب ماعاد لك مطرح انا بمشي بسلام لاتجرح و اجرح ولامنة تعاطف حد و حد ب مصيبتي يفرح ب سج عن شي ي

يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا ياللي لما بس يفيد خيالك كل حتة تبقى فيا مرتاحالك و الله كلي شوق احساسي عالي فوق بتمنى اكون جمبك و معاك بالزمة مش حرام اللي يروح ينام و انا اللي صاحية عشان بهواك حس بيا بيا بيا قولها ليا ليا حس بيا بيا بيا حس بيا و قولي كلمة نفسي فيها بس قولها و انا اختم و ابصم عليها و الله كلي شوق احساسي عالي فوق بتمنى اكون جمبك و معاك بالزمة مش حرام اللي يروح ينام و انا اللي صاحية عشان بهواك يلا يلا يلا يلا يلا يلا

ما قدرت أصبر ثواني في غيابك عن مكاني أنا عنك ما أتصبر عود يا بسمة زماني ما علينا ما علينا لو حكوا العذال فينا من حكيهم ما نتأثر والغلا يشهد علينا ما تفرقنا الليالي كل منا دوم غالي حبنا أسما وأكبر وقدرنا بالحب عالي
اترك تعليق لـ هند
سوف تتم مراجعة التعليقات قبل نشرها. جميع الحقول الزامية
اشعار
اغلاق