تجاهلنى
هند
تجاهلني وأنا اللي ما تجاهلته
مع اني بالوفا والطيب عاملته
بعد ما ضاقت الدنيا ودورته
تركني بعز ضيقي للظروف
عجب من ينكر الإحسان والمعروف
زمن ما يعرف الا من قدر يدفع
واذا مالمال مالك من لك بيشفع
صديق المصلحه ما يوم لك ينفع
بيغرق مركبك وهو يشوف
عجب من ينكر الإحسان والمعروف
يغيب الشخص والباقي الى ذكرى
ولا ندري مين اللي يعيش بكره
كذا الإنسان ما يهدى أبد فكره
ما دام احنا بهالدنيا ضيوف
عجب من ينكر الإحسان والمعروف
| تصنيف الاغنية | اغاني بحرينية |
| اسم الاغنية | تجاهلنى |
| اسم المطرب | هند |
| كلمات الاغنية | لا يوجد |
| الاغنية من الحان | غير معروف |

فيك حاجه تخلي قلبي يبتسم وفيني حاجه من اشوفك ارتبك و عيبي اني ما اشوف احد مهم من عرفتك و انا عمري كله لك صار ماعندي سوى كلمة نعم حتى لو تخطي ولا اقدر اسألك انت واقع ولا يا عمري وهم و انت فاهمني و شعوري يوصلك تمشي في دمي و تشاركني النسم و اربعه و عشرين ساعه اشتاقلك من اهم منك حبيبي من ا

الله يمد بعمر قلبي و أحبك و يطول بعمرك عشان أعشقك زود ياللي أرتبط قلبي بنبضات قلبك دامك بخير الخير في الدنيا موجود خذني و سوي فيني اللي يعجبك يا أبقى معك و إلا العمر ماله أي فود أنا اليتيم اللي ترعرع في قربك و أنا اللي في حبك من الناس محسود ما أشوف أحد غيرك إلى صرت جنبك أضيع كل ما أ

كل ما عيوني شافتك مدري وش فيني يصير أتوه مني بنظرتك يلي لك بقلبي كثير يلبسني بشوفك خجل ويخالطه صمت وذهول يسرقني الوقت بعجل ما عاد ادري وش أقول دقات قلبي ما تلام يوم اني جنبك تزيد منك لو قول السلام يخلفني لو هو من بعيد ان شفت قلبي ماهدى فالقصد فيني انبهك خذني لابعد مدى يلي ما غي

من طقوس العاشقين حيرة ولهفة اسئلة والليل به شك و يقين حلوه يخالط حنظلة شحت هدايا العابرين والحزن قدم اثقله طليق واحساسي سجين واللي اعرفه اجهله في وسط قلبي غي

مقسومة اتنين اسمي في حته وروحي في حته مش عارفة أنا مين مقسومة اتنين عائشة في أيامي بغمض عين وبفتح عين مقسومة اتنين اسمي في حته وروحي في حته مش عارفة أنا مين مقسومة اتنين عائشة في أيامي بغمض عين وبفتح عين

يا حبيبي يا غالي ليش انت ناسيني حاسبني وعاتبني وريحني بس لا لا تخليني يا واحشني ومسهرني ومشوقني ومعذبني وانت ساهي يا تاعبني يا شاغلني ومعذبني ومجنني وانت لاهي ساهي ولاهي عني يا غالي في غيابك ما تغير أنا حبي وربي تبقى انت عندي الأول ولا أحب ثاني في قلبي ساهي ولاهي عني يا غالي كنت أكثر واحد

تضحك وانا من آه الا من آه الا من آه و موقف ماقدرت انساه يلازمني احاول بس عاندني عجزت اكمل اتخطاه خطا شفتك و ليت عيوني كذابه من اللي سامحه من حلل غيابه يامتعود على العادي ياتكرار وشبيه لباقي احبابه نطق ساكت وقف لمشاهدك مذهول يجي يحكي وقع طلق الحكي مشلول وعلى نفس

يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا ياللي لما بس يفيد خيالك كل حتة تبقى فيا مرتاحالك و الله كلي شوق احساسي عالي فوق بتمنى اكون جمبك و معاك بالزمة مش حرام اللي يروح ينام و انا اللي صاحية عشان بهواك حس بيا بيا بيا قولها ليا ليا حس بيا بيا بيا حس بيا و قولي

ما قدرت أصبر ثواني في غيابك عن مكاني أنا عنك ما أتصبر عود يا بسمة زماني ما علينا ما علينا لو حكوا العذال فينا من حكيهم ما نتأثر والغلا يشهد علينا ما تفرقنا الليالي كل منا دوم غالي حبنا أسما وأكبر وقدرنا بالحب عالي