يجى منك
هند
يجي منك من بعد الوفاء تبعد وتنساني
ويجي منك تتكلم علي وتحب لك ثاني
غلط منك لان الظلم لك مايدوم
ياويلك في الهوى ظالم وانا المظلوم
ماهو منك انا شلتك وعليتك بأيماني
ماهو منك انا غلط مني ارخصت ميزاني
وغصب عنك ترى الظالم يجي له يوم
ياويلك في الهوى ظالم وانا المظلوم
حسبت انك روح العمر لي ونوره عياني
وحسبت انك اذا ينسى القدر مايوم تنساني
واثاري انك حرمت عيوني النوم
ياويلك في الهوى ظالم وانا المظلوم
حكوا في اذنك فتحت الباب للعاذل وللشاني
حكوا في اذنك شلت الطار وهم غنوا على الداني
سهوا منك تتسمع كلام اللوم
ياويلك في الهوى ظالم وانا المظلوم
| تصنيف الاغنية | اغاني بحرينية |
| اسم الاغنية | يجى منك |
| اسم المطرب | هند |
| كلمات الاغنية | بن عبود |
| الاغنية من الحان | على بن محمد |

فيك حاجه تخلي قلبي يبتسم وفيني حاجه من اشوفك ارتبك و عيبي اني ما اشوف احد مهم من عرفتك و انا عمري كله لك صار ماعندي سوى كلمة نعم حتى لو تخطي ولا اقدر اسألك انت واقع ولا يا عمري وهم و انت فاهمني و شعوري يوصلك تمشي في دمي و تشاركني النسم و اربعه و عشرين ساعه اشتاقلك من اهم منك حبيبي من ا

الله يمد بعمر قلبي و أحبك و يطول بعمرك عشان أعشقك زود ياللي أرتبط قلبي بنبضات قلبك دامك بخير الخير في الدنيا موجود خذني و سوي فيني اللي يعجبك يا أبقى معك و إلا العمر ماله أي فود أنا اليتيم اللي ترعرع في قربك و أنا اللي في حبك من الناس محسود ما أشوف أحد غيرك إلى صرت جنبك أضيع كل ما أ

كل ما عيوني شافتك مدري وش فيني يصير أتوه مني بنظرتك يلي لك بقلبي كثير يلبسني بشوفك خجل ويخالطه صمت وذهول يسرقني الوقت بعجل ما عاد ادري وش أقول دقات قلبي ما تلام يوم اني جنبك تزيد منك لو قول السلام يخلفني لو هو من بعيد ان شفت قلبي ماهدى فالقصد فيني انبهك خذني لابعد مدى يلي ما غي

من طقوس العاشقين حيرة ولهفة اسئلة والليل به شك و يقين حلوه يخالط حنظلة شحت هدايا العابرين والحزن قدم اثقله طليق واحساسي سجين واللي اعرفه اجهله في وسط قلبي غي

مقسومة اتنين اسمي في حته وروحي في حته مش عارفة أنا مين مقسومة اتنين عائشة في أيامي بغمض عين وبفتح عين مقسومة اتنين اسمي في حته وروحي في حته مش عارفة أنا مين مقسومة اتنين عائشة في أيامي بغمض عين وبفتح عين

يا حبيبي يا غالي ليش انت ناسيني حاسبني وعاتبني وريحني بس لا لا تخليني يا واحشني ومسهرني ومشوقني ومعذبني وانت ساهي يا تاعبني يا شاغلني ومعذبني ومجنني وانت لاهي ساهي ولاهي عني يا غالي في غيابك ما تغير أنا حبي وربي تبقى انت عندي الأول ولا أحب ثاني في قلبي ساهي ولاهي عني يا غالي كنت أكثر واحد

تضحك وانا من آه الا من آه الا من آه و موقف ماقدرت انساه يلازمني احاول بس عاندني عجزت اكمل اتخطاه خطا شفتك و ليت عيوني كذابه من اللي سامحه من حلل غيابه يامتعود على العادي ياتكرار وشبيه لباقي احبابه نطق ساكت وقف لمشاهدك مذهول يجي يحكي وقع طلق الحكي مشلول وعلى نفس

يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا ياللي لما بس يفيد خيالك كل حتة تبقى فيا مرتاحالك و الله كلي شوق احساسي عالي فوق بتمنى اكون جمبك و معاك بالزمة مش حرام اللي يروح ينام و انا اللي صاحية عشان بهواك حس بيا بيا بيا قولها ليا ليا حس بيا بيا بيا حس بيا و قولي

ما قدرت أصبر ثواني في غيابك عن مكاني أنا عنك ما أتصبر عود يا بسمة زماني ما علينا ما علينا لو حكوا العذال فينا من حكيهم ما نتأثر والغلا يشهد علينا ما تفرقنا الليالي كل منا دوم غالي حبنا أسما وأكبر وقدرنا بالحب عالي