اخر تحديث : 02:22:42 14-05-2023
يا مملكتنا
متعب الشعلان
ياملكتنا الشامخه بين الورى فوق الثرى من يوم خير الخلق في رحبك سرا
صوب الذرى
وعبدالعزيز اللي رسم حلم الكرى يوم انبرى
من ياترى مايعرفك من ياترى
انا سعودي وافتخر اني سعودي
صوب الأعالي ديرتي وامجادها
بأجدادها يوم بدا فجر كتب ميلادها واعيادها
كل يطالع بالغلا ميعادها
ان عادها وتاج المفاخر يعتلي اولادها واحفادها
انا سعودي وافتخر اني سعودي
شعب وملك خطواتنا تمضي صعود
بين الوجود وبظل راية رمزنا سلمان ال سعود
صرنا جنود ومحمد بن سلمان في عزمه يقود
اسمى الجهود لا من دعانا بالندا جينا حشود عز وسنود
انا سعودي وافتخر اني سعودي
انا الذي ارسم مضامين الوفا
لاهل الوفا امن وامان بديرتي نبع الصفا
دون الجفى في كل حاضر هذا مجدك ما خفى
ولا انطفى دايم لنا صيت المفاخر يهتفا لا ما كفى
انا سعودي وافتخر اني سعودي
معلومات الاغنية
يا مملكتنا
غناء متعب الشعلان
كلمات إبراهيم عبدالرازق
ألحان عبدالله البلوشي
توزيع ومكس سلطان عادل
متابعة وتنسيق عاصم الحربي
إنتاج مؤسسة رواد المرح
إشراف عام حسن طالب
| تصنيف الاغنية | اغاني سورية |
| اسم الاغنية | يا مملكتنا |
| اسم المطرب | متعب الشعلان |
| كلمات الاغنية | ابراهيم عبد الرازق |
| الاغنية من الحان | عبدالله البلوشي |

سهران اهوجس يابري حالي ارثي زمن خذني على غدره مهموم وغيري بدنيته سالي اخاف اغمض مايجي بكرا الله يجازي اللي على بالي خلى حياتي ودنيتي قشرا طمنت له وانا قبل عالي لاعاده الله بخيره وشره من ضحكتي قالو الولد خالي وشلون خالي وبالحشا جمره كل مانسيته وزانت احوالي اضحك وتخنق ضحكتي عبره

ليه تسأل عن شعوري مالك ب قلبي مكانه صار وصلك مو ضروري روح لا ترجع امانه ماحرك البعد دمع ولا انكسر خاطر وماني على رجعتك ولهان ومخاطر خاب الرجا بك و حبك غلطة الشاطر ماعاد للقلب قوه لاجل يشقى بك من غيابك صرت طيب زين اخذك الوقت مني كنت احسبك ماتخيب للاسف بك خاب ظني م

كنت ابيها من الله وجاتني لحد عندي فرصة فيها اشوفك واحضن ايدك بيدي واحلى صدفه اجمعتنا ولا عيون لمحتنا وهذي فرصه يا حبيبي ما أبيها تعدي يا حظي وانا وياك كفايه القاك معاي اليوم يا حظي اعيش اهواك واموت افداك حبيبي دوم والله ماني مصدق والله ماجا في بالي

جيتك وانا راجي سلواي تعال لي ياخلف جدي ويمناك خله على يمناي وفي وقتها اقول من قدي ايه استلذ بجميع حكاي مابين هزلي مع جدي ودك تغني على ليلاي اقسم بربي وانا ودي ايه استلذ بجميع حكاي مابين هزلي مع جدي ودك تغني على ليلاي اقسم بربي وانا ودي جيتك وانا خابرن شرواي بالحب مانعرف نهدي

الذيب يايمه عوا يابعد حيي واصبحت اجاوبه العوا لعنبو حيه مدري من الجوع التوا يا بعد حيي والا تذكر له خوي لعنبو حيه وش حيلة القلب انشوا يابعد حيي فرقاه تشويني شوي لعنبو حيه القلب يصفق بالهوا يابعد حيي وانا لحبه مهتوي لعنبوحيه ياليت يوم انه قوا يابعد حيي تذكر اللي ما قوا لعنبو حيه دليت اج

كثير اسامح بس ما انسى كل ما للجرح يقسى بشوق لا تظن التفت لك وارجع الي كنت إنسى طحت من عينك وعيني من يعوضني سنيني لو تعتذر مليون مره ماتحرك شي فيني ذنبي إني كنت عاشق ذنبي إني كنت صادق انعمي لا حب قلبي للأسف بك كنت واثق الزمن ذا مو زماني ما يعيش إلا الأناني ل

اللي هيخرج بره حياتنا ياخد الباب في إيديه في الأيام دي محدش يدي حد زيادة أمان انا مزعلش من اللي بيمشي ومبزعلش عليه عادي بقول انا كتر خيره وفضى لغيره مكان ومبشتريش خلاص ولا أنا باقي لما اشتريت مخدتش الباقي انا مش هعيش ألم فبواقي وأزعل على اللي اتباع عديت مجايبي كلها خسارة جايين عليا يعن

تخيل لو تخيل لو تجي عندي وانا جالس هنا وحدي تجي وآعاتبك وينك تجاوب بين يدينك و تاخذ يدي و نمشي ب هذا الجو نسولف و اسألك عنك تجاوب يعني وش ظنك سعادة و العمر توه بدا يحلو وانا أحلف بكل غالي حلم عمري تهيا لي و تسألني متى هذا و اجاوب تو أماني كل ما قلته أوصف شي ما طلته

طرف ثالث دخل مابيننا خرب وخلى قلوبنا تتعب قدر باحساسنا يلعب فتن مابيننا الكذاب و رد العاشقين أغراب طرف ثالث خبيث القلب والعينين لقى في الحب أحلى إثنين ولأنه ما عرف ش الحب حسد منه كسر قلبين ونزل دمعة الأحباب ألا يا حب قلبي إنت روحه ولا ينبض لحظة بدون روحه ألا يا حب قلبي إنت ر