اخر تحديث : 02:22:42 14-05-2023
اسمهان

في يوم ما اشوفك راضية عني انسى العذاب اللي ملازمني في يوم في يوم ما اشوفك فضلت ابكي بين سهادي والدمع من عيني و فؤادي وارجع و ازودلك ودادي وانسى العذاب اللي ملازمني في يوم ما اشوفك راضية عني هجر ودلع الاتنين علي و الغيرة دايما في عيني ارجع وانسى ده الاسية وانسى العذاب اللي ملازمني في يوم ما اشوفك راضية عني جربت مرة انسى حبي وانسى مادام قلبك غدر بي وليه اقول لك ويا قلبي وانسى العذاب اللي ملازمني في يوم ما اشوفك راضية عني و يبقى عطفك او رضا ده بس حيلة من جفاك و برده اخلص ف

يا بدع الورد يا جمال الورد يا بدع الورد يا جمال الورد من سحر الوصف قالوه ع الخد الورد الورد يا جماله يا بدع الورد يا جمال الورد يا بدع الورد يا جمال الورد من سحر الوصف قالوه ع الخد الورد الورد يا جماله الاحمر من بدعه وجد وهيام الاحمر من بدعه وجد وهيام الطف يا لطيف والاصفر من ريحته غير والام ارحم يا رئيف والابيض ده العفة ريحة وغرام اقطف يا شريف رسول العشاق سمير المشتاق رسول العشاق سمير المشتاق رسول العشاق سمير المشتاق الورد الورد الورد الورد الورد الورد يا جماله يا بدع الورد يا جم

ايدي في ايدك تسير والمولى راعيها ليه تشتكى ارضنا والنيل ساقيها ميه حياة النفوس بس انت صفيها دايرين معاها ومالكانا ونملكها انظر وشوف الجادوس منها رجع ليها منها غناك ربنا يا مشتكي للناس احرث وجاهد تشوف كل الكنوز فيها

انا بنت النيل اخت الهرم قد صحبت الدهر منذ القدم منهلي عطف وارضي جنة تتناهى في ظلال النعم مواكب العز مرت علي عبر السنين فكان انضر عصر ملات منه عيوني عصر زها وتباهى بالاسرة العلوية المجد فيه تناهى الى ابي المدنية حيوا معي ذكرى الزعيم الاول حيوا معي ذكرى محمد علي تحيا لنا ذكراه يا نعم ما اداه بالفتح و العمران ثم هناني الذي جملني وكساني حلة العيش النضير واحتوى ملكي على ابناءه يتسامون كبيرا عن كبير حيوا معي ذكرى العزيز الاكمل نادوا لاسماعيل نور المج

ياليالي البشر يااحلا الليالي اين انتي الان من ليل هواني لم تعودي غير ذكرى في خيالي فانا اليوم اقاسي من زماني ياطيور اين زمان التغني يازهور اين عبير التمني كل مافي الكون من حسن بديع يتجلى حظنا منه عيون بالدموع تتملى كانت الدنيا نظيره اصبحت ذللا وحيره ودنا هب النسيم يحمل الالحان من صوب الغدير فاذا القلب سقيم لم يعد يطرب من شدو السرور والقمر باسم بالفرح والسهر قد خلا من مرح يابهجة الماضي السعيد واماني العهد البعيد يابهاك ياصفاك كم تراءيتي لعيني في المنام وعيوني قلما الليل تنام و

كان لي امل في الحياة القى نديم الروح اقضي الشباب وياه زي الطيور في الدوح نطير في جو الهنا ونعيش في ظل الغصون هو يراعيني وانا اصون هواه في العيون لكن زماني كتب هواني وكان نصيبي بعد الاماني حرماني منه والبعد عنه حرماني منه والبعد عنه زود علي البكاء وضناني لكن زماني كتب هواني وكان نصيبي بعد الاماني حرماني منه والبعد عنه حرماني منه والبعد عنه زود علي البكاء وضناني يا عيني دمعك جري من شدة الاوجاع هو الجمال يتشري ولا شباب ينباع يا طول اساي يا طول عذابي على هواي ايام شبابي زهرة وسقاها ا

ايها النائم عن ليلى سلاما لم يكن عهد الهوى الا مناما لم يكد ومض المنى يبسم في خاطري حتى غدت روحي ظلاما امل في مهجتي هدهدته ثم ولى وهو لم يعدو الفطاما وحبيب راح عني ظله ورماني بين امال يتامى يا نداما الروح من كرم الهوى جفت الكاس على ايدي النداما كنت لا اشتاق الا حبه فسقانيه والفا ثم ناما وسدوه بين اضلاعي فقد ضمه قلبي حنانا وغراما وانضحوه بدموعي وانثروا حوله قلبي الذي اضحى حطاما

الشمس غابت انوارها والكون بدا في الظلام الليل والدنيا سكتت اطيارها وكان غناها شجي وجميل الليل صفاه سحر وجمال والروح هناها في الليل فيه الوداعه والسكون وفيه اهيم ما بين خيالي زي الحياة من غير غنى فيها القناعه فيها البساطه والرضا في كل ساعه وازاي نعيش من غير اماني ونلقي في الدنيا الهنا بين النعيم بين الاغاني فين السعادة في الظنى الصبر يحيى الامل وكل شىء بالعمل الدنيا جميله افراحها قليله والنسمه عليله يا عذابي الليله الفجر لاح واهو الصباح نور علينا والزهر فتح والنسمه تشرح تسرى الين

اين الليالي اللواتي سببت سقمي ياليلة بعدها عيناي لم تنم مرت كطيف خيال كان يسعدني لو دام لكنه ليلاه لم يدم يانظرة ارسلت سهما الى كبدي فبات من جرحه في شدة الالم سرى الهوى كلهيب النار في جسدي فالقلب في حرقة والجسم في سقم سهدي انيني عذابي لوعتي اهاتي دموع عيني غدت ممزوجة بدمي ياربة الحسن ان لم ترحمي كبدي لابد يوما اعاني زفرة الندم اين العهود اللواتي عللت املي لو طال هجري لافضت به الى حكمي اني على العهد مهما طال بي امدي وحق من علم الانسان بالقلم

في يوم ما اشوفك راضية عني انسى العذاب اللي ملازمني في يوم في يوم ما اشوفك فضلت ابكي بين سهادي والدمع من عيني و فؤادي وارجع و ازودلك ودادي وانسى العذاب اللي ملازمني في يوم ما اشوفك راضية عني هجر ودلع الاتنين علي و الغيرة دايما في عيني ارجع وانسى ده الاسية وانسى العذاب اللي ملازمني في يوم ما اشوفك راضية عني جربت مرة انسى حبي وانسى مادام قلبك غدر بي وليه اقول لك ويا قلبي وانسى العذاب اللي ملازمني في يوم ما اشوفك راضية عني و يبقى عطفك او رضا ده بس حيلة من جفاك و برده اخلص ف

يا بدع الورد يا جمال الورد يا بدع الورد يا جمال الورد من سحر الوصف قالوه ع الخد الورد الورد يا جماله يا بدع الورد يا جمال الورد يا بدع الورد يا جمال الورد من سحر الوصف قالوه ع الخد الورد الورد يا جماله الاحمر من بدعه وجد وهيام الاحمر من بدعه وجد وهيام الطف يا لطيف والاصفر من ريحته غير والام ارحم يا رئيف والابيض ده العفة ريحة وغرام اقطف يا شريف رسول العشاق سمير المشتاق رسول العشاق سمير المشتاق رسول العشاق سمير المشتاق الورد الورد الورد الورد الورد الورد يا جماله يا بدع الورد يا جم

ايدي في ايدك تسير والمولى راعيها ليه تشتكى ارضنا والنيل ساقيها ميه حياة النفوس بس انت صفيها دايرين معاها ومالكانا ونملكها انظر وشوف الجادوس منها رجع ليها منها غناك ربنا يا مشتكي للناس احرث وجاهد تشوف كل الكنوز فيها

انا بنت النيل اخت الهرم قد صحبت الدهر منذ القدم منهلي عطف وارضي جنة تتناهى في ظلال النعم مواكب العز مرت علي عبر السنين فكان انضر عصر ملات منه عيوني عصر زها وتباهى بالاسرة العلوية المجد فيه تناهى الى ابي المدنية حيوا معي ذكرى الزعيم الاول حيوا معي ذكرى محمد علي تحيا لنا ذكراه يا نعم ما اداه بالفتح و العمران ثم هناني الذي جملني وكساني حلة العيش النضير واحتوى ملكي على ابناءه يتسامون كبيرا عن كبير حيوا معي ذكرى العزيز الاكمل نادوا لاسماعيل نور المج

ياليالي البشر يااحلا الليالي اين انتي الان من ليل هواني لم تعودي غير ذكرى في خيالي فانا اليوم اقاسي من زماني ياطيور اين زمان التغني يازهور اين عبير التمني كل مافي الكون من حسن بديع يتجلى حظنا منه عيون بالدموع تتملى كانت الدنيا نظيره اصبحت ذللا وحيره ودنا هب النسيم يحمل الالحان من صوب الغدير فاذا القلب سقيم لم يعد يطرب من شدو السرور والقمر باسم بالفرح والسهر قد خلا من مرح يابهجة الماضي السعيد واماني العهد البعيد يابهاك ياصفاك كم تراءيتي لعيني في المنام وعيوني قلما الليل تنام و

كان لي امل في الحياة القى نديم الروح اقضي الشباب وياه زي الطيور في الدوح نطير في جو الهنا ونعيش في ظل الغصون هو يراعيني وانا اصون هواه في العيون لكن زماني كتب هواني وكان نصيبي بعد الاماني حرماني منه والبعد عنه حرماني منه والبعد عنه زود علي البكاء وضناني لكن زماني كتب هواني وكان نصيبي بعد الاماني حرماني منه والبعد عنه حرماني منه والبعد عنه زود علي البكاء وضناني يا عيني دمعك جري من شدة الاوجاع هو الجمال يتشري ولا شباب ينباع يا طول اساي يا طول عذابي على هواي ايام شبابي زهرة وسقاها ا

ايها النائم عن ليلى سلاما لم يكن عهد الهوى الا مناما لم يكد ومض المنى يبسم في خاطري حتى غدت روحي ظلاما امل في مهجتي هدهدته ثم ولى وهو لم يعدو الفطاما وحبيب راح عني ظله ورماني بين امال يتامى يا نداما الروح من كرم الهوى جفت الكاس على ايدي النداما كنت لا اشتاق الا حبه فسقانيه والفا ثم ناما وسدوه بين اضلاعي فقد ضمه قلبي حنانا وغراما وانضحوه بدموعي وانثروا حوله قلبي الذي اضحى حطاما

الشمس غابت انوارها والكون بدا في الظلام الليل والدنيا سكتت اطيارها وكان غناها شجي وجميل الليل صفاه سحر وجمال والروح هناها في الليل فيه الوداعه والسكون وفيه اهيم ما بين خيالي زي الحياة من غير غنى فيها القناعه فيها البساطه والرضا في كل ساعه وازاي نعيش من غير اماني ونلقي في الدنيا الهنا بين النعيم بين الاغاني فين السعادة في الظنى الصبر يحيى الامل وكل شىء بالعمل الدنيا جميله افراحها قليله والنسمه عليله يا عذابي الليله الفجر لاح واهو الصباح نور علينا والزهر فتح والنسمه تشرح تسرى الين

اين الليالي اللواتي سببت سقمي ياليلة بعدها عيناي لم تنم مرت كطيف خيال كان يسعدني لو دام لكنه ليلاه لم يدم يانظرة ارسلت سهما الى كبدي فبات من جرحه في شدة الالم سرى الهوى كلهيب النار في جسدي فالقلب في حرقة والجسم في سقم سهدي انيني عذابي لوعتي اهاتي دموع عيني غدت ممزوجة بدمي ياربة الحسن ان لم ترحمي كبدي لابد يوما اعاني زفرة الندم اين العهود اللواتي عللت املي لو طال هجري لافضت به الى حكمي اني على العهد مهما طال بي امدي وحق من علم الانسان بالقلم
اترك تعليق لـ اسمهان
سوف تتم مراجعة التعليقات قبل نشرها. جميع الحقول الزامية
اشعار
اغلاق