اخر تحديث : 02:22:42 14-05-2023
كان لي أمل
اسمهان
كان لي امل في الحياة القى نديم الروح
اقضي الشباب وياه زي الطيور في الدوح
نطير في جو الهنا ونعيش في ظل الغصون
هو يراعيني وانا اصون هواه في العيون
لكن زماني كتب هواني وكان نصيبي بعد الاماني
حرماني منه والبعد عنه حرماني منه والبعد عنه
زود علي البكاء وضناني
لكن زماني كتب هواني وكان نصيبي بعد الاماني
حرماني منه والبعد عنه حرماني منه والبعد عنه
زود علي البكاء وضناني
يا عيني دمعك جري من شدة الاوجاع
هو الجمال يتشري ولا شباب ينباع
يا طول اساي يا طول عذابي
على هواي ايام شبابي
زهرة وسقاها الندى كانت في روضها تميل
جار الزمان واعتدى ضيع عبيرها الجميل
| تصنيف الاغنية | اغاني سورية |
| نوع الاغنية | اغاني افلام |
| اسم الاغنية | كان لي أمل |
| اسم المطرب | اسمهان |
| كلمات الاغنية | أحمد رامي |
| الاغنية من الحان | فريد الأطرش |

في يوم ما اشوفك راضية عني انسى العذاب اللي ملازمني في يوم في يوم ما اشوفك فضلت ابكي بين سهادي والدمع من عيني و فؤادي وارجع و ازودلك ودادي وانسى العذاب اللي ملازمني في يوم ما اشوفك راضية عني هجر ودلع الاتنين علي و الغيرة دايما في عيني ارجع وانسى ده الاسية وانسى العذاب اللي ملازمني في

يا بدع الورد يا جمال الورد يا بدع الورد يا جمال الورد من سحر الوصف قالوه ع الخد الورد الورد يا جماله يا بدع الورد يا جمال الورد يا بدع الورد يا جمال الورد من سحر الوصف قالوه ع الخد الورد الورد يا جماله الاحمر من بدعه وجد وهيام الاحمر من بدعه وجد وهيام الطف يا لطيف والاصفر من ريحته غير والا

ايدي في ايدك تسير والمولى راعيها ليه تشتكى ارضنا والنيل ساقيها ميه حياة النفوس بس انت صفيها دايرين معاها ومالكانا ونملكها انظر وشوف الجادوس منها رجع ليها منها غناك ربنا يا مشتكي للناس احرث وجاهد تشوف كل الكنوز فيها

انا بنت النيل اخت الهرم قد صحبت الدهر منذ القدم منهلي عطف وارضي جنة تتناهى في ظلال النعم مواكب العز مرت علي عبر السنين فكان انضر عصر ملات منه عيوني عصر زها وتباهى بالاسرة العلوية المجد فيه تناهى الى ابي المدنية حيوا معي ذكرى الزعيم الاول حيوا معي ذكرى محمد علي تحيا لنا

ياليالي البشر يااحلا الليالي اين انتي الان من ليل هواني لم تعودي غير ذكرى في خيالي فانا اليوم اقاسي من زماني ياطيور اين زمان التغني يازهور اين عبير التمني كل مافي الكون من حسن بديع يتجلى حظنا منه عيون بالدموع تتملى كانت الدنيا نظيره اصبحت ذللا وحيره ودنا هب النسيم يحمل الالحان من صوب الغدي

اين الليالي اللواتي سببت سقمي ياليلة بعدها عيناي لم تنم مرت كطيف خيال كان يسعدني لو دام لكنه ليلاه لم يدم يانظرة ارسلت سهما الى كبدي فبات من جرحه في شدة الالم سرى الهوى كلهيب النار في جسدي فالقلب في حرقة والجسم في سقم سهدي انيني عذابي لوعتي اهاتي دموع عيني غدت ممزوجة بدمي ياربة الحسن ا

ايها النائم عن ليلى سلاما لم يكن عهد الهوى الا مناما لم يكد ومض المنى يبسم في خاطري حتى غدت روحي ظلاما امل في مهجتي هدهدته ثم ولى وهو لم يعدو الفطاما وحبيب راح عني ظله ورماني بين امال يتامى يا نداما الروح من كرم الهوى جفت الكاس على ايدي النداما كنت لا اشتاق الا حبه فسقانيه

الشمس غابت انوارها والكون بدا في الظلام الليل والدنيا سكتت اطيارها وكان غناها شجي وجميل الليل صفاه سحر وجمال والروح هناها في الليل فيه الوداعه والسكون وفيه اهيم ما بين خيالي زي الحياة من غير غنى فيها القناعه فيها البساطه والرضا في كل ساعه وازاي نعيش من غير اماني ونلقي في الدنيا الهنا بين

هل تيم البان فؤاد الحمام فناح واستبكى جفون الغمام ام شفه ما شفني فانثنى مبلبل البال شريد المنام يهزه الايك الى الفه هز الفراش المدنف المستهام وتوقد الذكرى باحشائه جمرا من الشوق حثيث الضرام كذلك العاشق عند الدجى ياللهوى مما يثير الظلام له اذا هب الجوى صرعة من دونها السحر وفعل المدا